رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بالقاهرة خلال شهر إبريل

القوى العاملة تعلن
القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بالقاهرة خلال شهر أبريل

أعلنت وزارة القوى العاملة، فرص العمل المتاحة بمحافظة القاهرة خلال شهر إبريل الجاري، وذلك في إطارإعلانها قائمة فرص العمل بنشرة التوظيف الشهرية والنصف شهرية التي تصدر عن الوزارة كل 15 يوم من خلال الإدرة العامة للتشغيل.

فرص عمل القوى العاملة بالقاهرة

فرص عمل القوى العاملة بالقاهرة

وأشارت وزارة القوى العاملة، إلى أن شركة المختار لخدمات الامن والحراسة طلبت عدد 25 فراد امن من الجنسين، كما طلبت عدد 4 فني مراقب كاميرات، بشرط الحصول علي مؤهل عالي أو متوسط، وخبرة سنة في مجال العمل، والسن حد أدني 25 وحد أقصي 40 سنة، وبراتب يبدء من 2500 ويصل إلي 3000 جنيه.   

فرص عمل للذكور فقط

كما طلبت شركة أستريك فورث لخدمات الآمن عدد 1 مشرف استقبال، مكان العمل التجمع الخامس، وعدد ساعات العمل 12 ساعة، دون إقامة، وبراتب 4500 جنيه، كما طلبت عدد 2 مشرفين مواقع، يشترط خلفية عسكرية أقل رتبة رائد، وبراتب 5000 جنيه، وطلبت عدد 15 ضابط أمن إداري، يشترط الحصول علي مؤهل عالي أومتوسط، وإجادة القراءاة والكتابة، خبرة أو دون، السن من 21 إلي 45 سنة، عدد ساعات العمل 12 ساعة بجميع المواقع، العمل للذكور فقط، مكان العمل الرحاب - التجمع - القطامية، والراتب في الفترة الصباحية 3500 جنيه، والفترة المسائية 3700 جنيه.

وظائف القوى العاملة في 12 محافظة

 في وقت سابق، أعلنت وزارة القوى العاملة عن توافر 1845 وظيفة خالية، للشباب من الجنسين، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة، وذلك من خلال نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن الوزارة كل 15 يوم، من خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبه أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة.

المؤهلات المطلوبة بوظائف القوى العاملة
وأضافت وزارة القوى العاملة،  أن هذه الوظائف متاحة للشباب من الجنسين الحاصلين والحاصلات علي مؤهلات العليا ومتوسطة وفي عددٍ من التخصصات، وبرواتب تبدأ من 2700 جنيه شهريًا، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال تلقيها طلبات من 40 شركة قطاع خاص في 12 محافظة، وذلك للتقديم عليها خلال شهر أبريل المقبل.