رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعلن

القوى العاملة: فرص عمل للذكور والإناث بمطروح

القوى العاملة: تعلن
القوى العاملة: تعلن توفير فرص عمل للذكور والاناث بمطروح

نجحت جهود مكاتب التشغيل بمديرية القوى العاملة بمطروح خلال شهر مارس في توفير فرص عمل والقيام بتعيين عدد 22 من الشباب من الذكور والإناث من أبناء مطروح من ذوي الهمم الذين تقدموا للمديرية بطلبات للحصول علي فرص عمل، وذلك بعد قيام مستشاري التوظيف بمديرية القوى العاملة، بالمرور علي عدد من منشآت القطاع الخاص وحصر فرص العمل الشاغرة من العمالة الدائمة والمؤقتة بها للتعاقد عليها.

وأوضح عاطف درويش مدير عام القوى العاملة بالمحافظة، إن التعيين فعليًا ما بين مؤقت ودائم ومساعدتهم في إيجاد مورد رزق لذوي الهمم.

دمج ذوي الهمم في المجتمع

وأكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، استمرارا جهود محافظة مطروح في توفير مزيد من فرص العمل لشباب المحافظة خاصة من ذوي الهمم ومساعدتهم في رفع المعاناة عن كاهل ذويهم ودمجهم في المجتمع المدني بالتنسيق مع الشركات والقطاع الخاص في إطار اهتمام الدولة بحماية حقوق الاشخاص ذوي الإعاقة وكفالة تمتعهم بكافة الحقوق والمساواة مع الآخرين ودمجهم بالمجتمع وتأمين الحياة الكريمة لهم، وتحقيق فرص معيشية أفضل لهم.

 فرص العمل للشباب بمطروح
ووجه اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، الشكر لجهود مديرية القوى العاملة بمطروح والشركات المشاركة مع التأكيد على استمرار جهود المحافظة بالتعاون بين مديرية القوى العاملة والشركات العاملة على أرض مطروح في توفير مزيد من فرص العمل للشباب لتحقيق الاستقرار لهم والقضاء على البطالة.

في وقت سابق، قامت مديرية القوى العاملة بمطروح، بتسليم عقود العمل لذوي همم من أبناء المحافظة للعمل في أحد الفنادق، وذلك في إطار خطة الوزارة نحو دمج ذوي الهمم في سوق العمل تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتزامنًا مع الاجتماعات الأسبوعية التي يعقدها وزير القوى العاملة حسن شحاتة مع مديري المديريات بالمحافظات لتنفيذ خطة الوزارة نحو حصر وتدريب وتشغيل ذوي الهمم وتوفير حياة كريمة لهم.

وأوضح مدير المديرية عاطف درويش، أن المديرية مستمرة في حصر المنشآت للتأكد من استيفاء نسبة تعيين الـ5% من ذوي الهمم، مشيرًا إلى أنه تم تسليم عقود العمل لثلاثة أشخاص من ذوى الهمم للعمل بفندق جاز الماظة ريزورت.