رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حد فاصل يفتح سلسال دم جديد بين أبناء العمومة في سوهاج

إصابة شاب بطلق ناري
إصابة شاب بطلق ناري في العسيرات بسوهاج

أصيب شاب بطلق ناري بالكتف الأيسر، على يد نجل عمه بدائرة مركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، بسبب خلافات على حد فاصل في أرضهما الزراعية بدائرة المركز، تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة شاب بطلق ناري في العسيرات بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي؛ تفيد بوصول «أ ع»، 22 سنة، عامل زراعي ويقيم بدائرة المركز، مصابًا بطلق ناري بالكتف الأيسر.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات إلى مكان البلاغ، وتبين من خلا التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد محمود طه، رئيس مباحث المديرية، إصابة المذكور بطلق ناري على يد نجل عمه بسبب خلافات بينهما، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وبسؤال والد المصاب، 53 سنة، مزارع، ويقيم بذات الناحية بدائرة مركز شرطة العسيرات، قرر بقيام نجل عمومته يدعى «ز. ي»، 55 سنة- عامل زراعي، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي على نجله المذكور وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته ما نتج عنه إصابته المشار إليها، بسبب خلاف على حد فاصل بأرضهم الزراعية.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطه والسلاح المستخدم في الواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.