رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نتيجة تصادم 3 سيارات بطريق «الزقازيق - بلبيس»..

مصرع وإصابة 17 شخصًا في حادث مروع بالشرقية

مصرع وإصابة 17 شخصًا
مصرع وإصابة 17 شخصًا في حادث مروع بالشرقية

شهد طريق «الزقازيق - بلبيس» أمام قرية أولاد سيف في محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، حادث سير مؤسف أدى إلى وفاة 7 أشخاص وإصابة 10 آخرين بإصابات متنوعة ما بين كسور وكدمات وسحجات بأنحاء الجسد، إثر تعرضهم لحادث تصادم بين عدة سيارات.

تلقى رجال الأمن بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود حادث تصادم بين 3 سيارات نقل ثقيل وربع نقل بطريق «الزقازيق - بلبيس» أمام مزلقان قرية أولاد سيف نطاق مركز بلبيس، مما أسفر عن مصرع 7 أشخاص وهم كل من «أحمد.ص.ع» و«أحمد.م.ع»، و«أحمد.غ.ز» مقيمين عرب صبيح، و«صلاح.ع.ح» مقيم كفر أباظة، و«أحمد.ال»، و«محمد.ز»، مقيم سندنهور، و«إبراهيم.ا.ا» مقيم سندنهور.

مصرع وإصابة 17 شخصًا في حادث مروع بالشرقية

تم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزى  لتلقي الإسعافات الأولية والرعاية اللازمة، والتحفظ على الجثامين بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

فيما أصيب 10 آخرين بإصابات متنوعة، جرى الدفع بمرفق الإسعاف وتم نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى بلبيس، لتقديم الإسعافات الأولية لهم والعلاج اللازم للمصابين وتم تحويل 4 حالات إلى قسم الأوعية الدموية بمستشفى الزقازيق الجامعى.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار رفع آثار الحادث من الطريق لعودة الحركة المرورية لطبيعتها، فيما وصل مدير أمن الشرقية، إلى موقوع الحادث للوقوف على أسبابه وأمر بسرعة إنهاء تصاريح الدفن للموتى.