رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شخص في مشاجرة طاحنة بين عائلتين بقنا

مشاجرة بين عائلتين
مشاجرة بين عائلتين بقنا

شهدت إحدى القرى التابعة لمركز أبو تشت شمالي محافظة قنا، مشاجرة طاحنة بين عائلتين، أسفرت عن مقتل شخص.

مشاجرة بين عائلتين 

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا،إخطارا من مركز أبو تشت، يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلتين بمركز أبو تشت.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،لمكان الواقعة وتمت السيطرة على الوضع والفصل بين الطرفين،كما فرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا بمكان الواقعة لضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلتين،بسبب خلافات بينهم،أسفرت عن مقتل شخص.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة، والتحري حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

العثور على طفل حديث الولادة 

وفي سياق آخر،عثر على طفل حديث الولادة داخل كيس بلاستيك معلق في دراجة بخارية “موتوسيكل” بجوار محطة قطارات قنا، وتم نقل الطفل إلى إحدى المستشفيات ووضعت داخل حضانة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

العثور على طفل حديث الولادة داخل كيس بلاستيك
وكانت مدينة قنا، قد شهدت واقعة العثور على طفل حديث الولادة داخل كيس بلاستيك معلق في دراجة بخارية، الأمر الذي أدى إلى حالة استياء ممن شاهد هذا الموقف الغير آدمي.

وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إلى مكان الواقعة، وعثر على طفل حديث الولادة موضوع داخل كيس بلاستيك ومعلق في دراجة بخارية.

وعلى الفور جرى نقل الطفل إلى المستشفى ووضعت داخل حضانة مخصصة للأطفال حديثي الولادة، لتقديم الرعاية الصحية اللازمة.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن قنا، لأقوال شهود العيان وجاري تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة للوقوف على ملابسات وضبط مرتكبيها.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.