رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على طفل رضيع داخل كيس معلق في موتوسيكل بجوار محطة قنا

طفل حديث الولادة
طفل حديث الولادة

عثر على طفل حديث الولادة داخل كيس بلاستيك معلق في دراجة بخارية “موتوسيكل” بجوار محطة قطارات قنا، وتم نقل الطفل إلى إحدى المستشفيات ووضعت داخل حضانة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

العثور على طفل حديث الولادة داخل كيس بلاستيك

وكانت مدينة قنا، قد شهدت واقعة العثور على طفل حديث الولادة داخل كيس بلاستيك معلق في دراجة بخارية، الأمر الذي أدى إلى حالة استياء ممن شاهد هذا الموقف الغير آدمي.

وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إلى مكان الواقعة، وعثر على طفل حديث الولادة موضوع داخل كيس بلاستيك ومعلق في دراجة بخارية.

وعلى الفور جرى نقل الطفل إلى المستشفى ووضعت داخل حضانة مخصصة للأطفال حديثي الولادة، لتقديم الرعاية الصحية اللازمة.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن قنا، لأقوال شهود العيان وجاري تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة للوقوف على ملابسات وضبط مرتكبيها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث سير

وفي سياق منفصل، شهد طريق نجع حمادي أبو تشت شمالي محافظة قنا، وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بدراجة بخارية، أسفر الحادث عن مصرع شاب وإصابة 2 آخران، وتم نقل جثة المتوفي إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والمصابين لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

حادث تصادم سيارة ميكروباص بدراجة بخارية

كان اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية،مدير أمن قنا،تلقى إخطارًا من قيادة عمليات النجدة بمديرية أمن قنا، بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع دراجة بخارية على طريق "نجع حمادي - أبوتشت" الزراعي، ووجود شاب متوفي ومصابين.

وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من خلال التحريات مصرع إبراهيم جمال كمال الدين، 21 عامًا، مقيم بقرية كوم مجانين في مركز أبوتشت، وإصابة جمال عبد الناصر محمد تغيان، 20 عامًا، مقيم بقرية القبلي سمهود، ومحمود محمد محمود، 18 عامًا، مقيم بقرية كوم مجانين في مركز أبوتشت.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وقررت نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.