رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إغلاقه.. التحويلات البديلة لمحور المشير طنطاوي اتجاه مدينة نصر

مشروع المونوريل في
مشروع المونوريل في مدينة نصر

أعلنت وزارة الداخلية الغلق الكلى لمحور المشير طنطاوي أسفل كوبرى محمد على فهمى في اتجاه مدينة نصر فقط، وذلك ابتداءً من الساعة 12 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحًا يوم الثلاثاء الموافق 2023/3/28 لمدة ليلة واحدة (ليلًا فقط).

استكمال أعمال مشروع المونوريل بمطلع كوبرى محمد على فهمى أعلى محور المشير طنطاوى

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إنه تزامنًا مع استكمال تنفيذ الأعمال بمشروع المونوريل بمطلع كوبرى محمد على فهمى أعلى محور المشير طنطاوى، الأمر الذى يستلزم الغلق الكلى لمحور المشير طنطاوى أسفل كوبرى محمد على فهمى فى اتجاه مدينة نصر فقط، وذلك ابتداءً من الساعة 12 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحًا يوم الثلاثاء الموافق 2023/3/28 لمدة ليلة واحدة (ليلًا فقط).

وأضاف بيان وزارة الداخلية أن الغلق الكلي لمحور المشير طنطاوي أسفل كوبرى محمد على فهمى في اتجاه مدينة نصر فقط، لاستكمال تنفيذ الأعمال بمشروع المونوريل؛ يستلزم إجراء تحويلات مرورية

وجاء إجراء التحويلات المرورية على النحو التالى: (المتجه لمناطق مدينة نصر يسلك المطلع اتجاه محور المشير محمد على فهمى؛ فميدان الواحة والدوران والعودة.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.