رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب خلافات الجيرة

إصابة شاب بطلق ناري خلال مشاجرة مع إبن عمه بقنا

، إصابة شاب بطلق
، إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة

أصيب شاب بطلق ناري أسفل الركبة،إثر قيام ابن عمه بإطلاق النار عليه خلال مشاجرة نشبت بينهما ناحية قرية الصياد التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

إصابة شاب بطلق ناري اسفل الركبة 
 

كان اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية،مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة نجع حمادي، يفيد إصابة شاب بطلق ناري بقرية الصياد في مركز نجع حمادي، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، إصابة وائل.ع، 17 عامًا، مقيم بقرية الصياد في مركز نجع حمادي، بطلق ناري أسفل الركبة.


وكشفت تحريات رجال المباحث، أن المتهم بارتكاب الواقعة شاب يدعى عبدالرحيم، ابن عم المجني عليه، وذلك خلال مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة بقرية الصياد في مركز نجع حمادي.

تم  نقل المصاب إلى مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة،  وتحر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيقات.

 

إصابة تاجر غلال بقطع في الأذن 

 

وفي وقت سابق، أصيب تاجر غلال بقطع في الأذن نتيجة قيام عاطل بالتعدي عليه بشومة، خلال مشاجرة بينهما ناحية قرية عزبة البوصة بدائرة مركز شرطة أبو تشت شمال محافظة قنا.

تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حُرر محضر بالواقعة، للعرض على النيابة العامة


الحادثة وقعت قبل الإفطار بنصف ساعة؛ حيث استقبل مستشفى أبو تشت المركزي أحد الأشخاص مصاب بقطع في الأذن جراء تعدي عاطل عليه بشومة خلال مشاجرة بينهما ناحية قرية عزبة البوصة بدائرة مركز أبو تشت شمال محافظة قنا،ونظرا لخطورة حالته تم تحويله إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز أبو تشت إلى المكان وبإجراء التحريات تبين إصابة أحد الأشخاص يدعى "مدحت م. ال. ال" يعمل تاجر غلال، بقطع في الأذن نتيجة قيام المدعو "يوسف م.أ"، مسجل خطر ومطلوب القبض عليه في عدة قضايا، مقيم عرب الصحراء بدائرة مركز أبو تشت بالتعدي عليه بشومة.

وذكر شاهد عيان، أن بداية الوقعة كانت بقيام المتهم بايقاف الطريق بتروسيكل كان يستقله، أمام المجني عليه الذي كان يستقل سيارته الخاصة، وعندما عاتبه على هذا السلوك حدثت مشادة كلامية بينهما، قام على إثرها المتهم بالتعدي عليه بشومة كانت بحوزته، مما أدى إلى إصابته بقطع في الأذن


واضاف لـ "النبأ" أن المتهم مسجل خطر ومطلوب القبض عليه في عدة قضايا، ويقيم بمنطقة عرب الصحراء بدائرة مركز أبو تشت.

وأوضح شاهد العيان، أن المتهم أثناء الواقعة استعرض القوة لترهيب المارة، وأخذ يردد بعض العبارات قاصدا توصيل رسالة للموجودين بأنه لا يهمه أحد وأنه فوق القانون.


وتم نقل المجني عليه  إلى مستشفى أبو تشت المركزي، ثم تحويله إلى مستشفى قنا العام لخطورة حالته.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، حيث أمرت بضبط وإحضار المتهم.