رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخر تطورات واقعة مقتل شاب طعنًا على يد نجل خالته بعين شمس

مقتل شاب في عين شمس
مقتل شاب في عين شمس

قرر قاضي المعارضات بمحكمة عين شمس تجديد حبس شاب 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل ابن خالته بسبب الخلاف على تركيب ماسورة مياه في العقار المقيمان به بمنطقة عين شمس.

تفاصيل مقتل هشام على يد علاء نجل خالته في عين شمس

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، عن أن المتهم يدعى «علاء»، نجل خالة المجني عليه ويدعى «هشام» ويقيمان في نفس العقار بمنطقة عين شمس في القاهرة، وتبين وجود خلافات سابقة بينهما تنشب على إثرها مشادات كلامية بين الطرفين من حين لآخر وتتطور في بعض الأحيان إلى تشابك بالأيدي.

وأشارت التحقيقات إلى أنه في يوم الواقعة نشب خلاف بين المجني عليه، وبين أحد الجيران في العقار بسبب تركيب ماسورة مياه في العقار ورفض المجني عليه تركيبها مما جعله يدخل في مشادة كلامية مع جاره.

كما ذكرت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم تدخل بين المجني عليه ابن خالته، وبين جاره لفض الخلاف بينهما، ألا أن المجني عليه رفض ذلك الأمر وعاتب ابن خالته المتهم على تدخله بينه وبين جاره، ليدخل معه في مشادة كلامية، تطورت بينهما إلى تشابك بالأيدي، فقام خلالها المتهم بإخراج مطواة من طيات ملابسه وطعن نجل خالته 3 طعنات ما نتج عنه وفاته في الحال.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة، وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وقررت النيابة العامة التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في مكان الجريمة، وعرض المتهم على الطب الشرعي لإجراء تحليل البيان ما إذا كان يتعاطى المواد المخدرة من عدمه، كما أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، طلبت انتدلب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.