رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إجبار شاب على ارتداء قميص نوم.. قصة تكرار مشهد الأسطورة بعين شمس|فيديو

محرر النبأ مع أسرة
محرر النبأ مع أسرة ضحية عين شمس

شهدت منطقة عين شمس واقعة مأساوية، تمثلت في قيام 4 أشخاص، باستدراج نسيبهم، واعتدوا عليه بالضرب بإحدى الشقق السكنية، والذي ألقى بنفسه من الطابق الثالث بعد تعرضه لحفلة تعذيب وحشية على يد المتهمين، ومحاولة إجباره على ارتداء قميص نوم وتصويره مقطع فيديو لبثه على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يعيد إلى الإذهان المشهد الشهير لمسلسل «الأسطورة».

ضحية عين شمس الشاب مصطفى مجدي محمد محمود

إجبار شاب على ارتداء قميص نوم.. تفاصيل تكرار مشهد «الأسطورة» في عين شمس

تُعد واقعة ضحية عين شمس؛ تكررًا لمشهد المشاجرة الشهير في مسلسل «الأسطورة» والتي دارت بين الفنان أحمد عبدالله محمود والفنان محمد رمضان، والذي أجبر فيها الأخير خلال المشهد الأول على ارتداء قميص النوم وسط الشارع.

وعلى الرغم من مرور عدة سنوات على عرض مسلسل «الأسطورة»، بطولة الفنان محمد رمضان، إلا أنّ مشهد المشاجرة الشهير الذي تم عرضه خلال المسلسل الذي أجبر فيها ناصر الدسوقي الفنان أحمد عبدالله محمود على ارتداء قميص نوم وسط الشارع، إلا أنه لا يزال تأثيره منعكسا على الشارع المصري حتى الآن.

فمشهد إجبار الفنان محمد رمضان «ناصر الدسوقي» الفنان أحمد عبدالله محمود، على ارتداء ملابس نوم نسائية انتقاما لزوجته «شهد» بعد تسريب صور لها على الانترنت خلال أحداث «الأسطورة»، تكرر كثيرًا خلال الفترة الماضية منذ عرض المسلسل، وكان أخرها واقعة ضحية عين شمس.

في البداية، انتقلت «النبأ الوطني» والتقت بأهالي ضحية عين شمس، الذي تعرض لحفلة تعذيب وحشية على 4 أشخاص تربطهم به علاقة نسب، فضلًا عن قيامهم بمحاولة إجباره على ارتداء قميص نوم أحمر وسط الشارع، وتسببوا في إحداث إصابته بكسور وجروح متفرقة بالجسم، ويخضع الضحية تحت الملاحظة الطبية ليتلقى العلاج اللازم بأحد المستشفيات بالقاهرة.

محرر النبأ مع أسرة ضحية عين شمس الشاب مصطفى مجدي محمد محمود

«ضربوا ابني ضرب موت وحاول يلبسوه قميص نوم أحمر في الشارع».. بهذه الكلمات بدأت والدة الشاب مصطفى مجدي محمد محمود، ضحية عين شمس، حديثها مع محرر «النبأ الوطني»، وتقول: «4 أشخاص اعتدوا على ابني من أشقاء خطيبته، استدرجوه إلى إحدى الشقق، وضربوه وبثوا الرعب في نفسه بأن أطلقوا عليه الكلاب لينهشوا في جسده، فما كان لأبني إلا أن يلقي نفسه من شرفة المسكن ليسقط على الأرض هربًا من حفلة التعذيب المُعدة له من قبل المتهمين».

وتضيف: «ابني سقط على الأرض من الطابق الثالث، والمتهمين نزلوا خلفه من على السلم، وأخذوه في توك توك لكي يستكملوا رحلة تعذيبه، وتوجهوا به إلى مساكن عين شمس، وهناك حاولوا يلبسوه قميص نوم أحمر في الشارع ويصوروه بقميص النوم، لكن استنجدنا بأحد أقربائنا، شخص يدعى كريم الذي تدخل ورفض ذلك الأمر، لكنهم طلبوا منه 200 ألف جنيه في حالة استلام الضحية منهم، فلم يدفع لهم، وتمكن من استخلاص ابني من المتهمين ونقله إلى المستشفى، ثم تم إبلاغ قسم شرطة عين شمس الذين حضروا على الفور، وتمكنوا من إلقاء القبض على 2 من المتهمين فيما لإذا المتهمين الآخرين بالهرب».

كما تقول شقيقة مصطفى ضحية عين شمس، خلال حديثها لـ«النبأ الوطني»، إن شقيقها كان يوجد خلاف بينه وبين المتهمين الذين تربطه بهم صلة نسب، ادعوا على شقيقها أنه سرق منهم أشياء وذلك على خلاف الحقيقة، بدليل أن قبل الواقعة طلب المتهمين من شقيقها أن يذهب معهم إلى البشعة لمعرفة أنه السارق أم لا، فذهب معهم إلى البشعة ولحس النار أمامهم، ولم يصبه أي مكروه وهو ما كان بمثابة دليل براءته أمام الجميع بعد ارتكابه واقعة السرقة المدعين عليه بها، فتأكدوا أنه لم يسرق شيئًا منهم لكن المتهمين لم يتركوه في حاله.

محرر النبأ مع أسرة ضحية عين شمس الشاب مصطفى مجدي محمد محمود

وتضيف أن الخلاف بين شقيقها وحماته وأشقاء خطيبته زاد خاصة بعدما رفض العمل معهم في الممنوع، وهو ما جعله يطلب الانفصال عن خطيبته نتيجة الخلافات التي دبت بينهم، فرفضوا إعطائه الذهب، وهو ما تخلى عنه لأنه هو من يرغب في عدم استمرار العلاقة بينهم، مؤكدة أن شقيقها يخضع تحت الملاحظة الطبية ليتلقى العلاج داخل المستشفى منذ 9 أيام، نتيجة ما تسبب فيه المتهمين للضحية بإصابات خطيرة عبارة عن كسور متفرقة بالجسم وبالعمود الفقري.

ويمكنكم من خلال هذا الفيديو الاطلاع على مزيد من التفاصيل التي روتها والدة ضحية عين شمس:

 

كما يمكنكم من خلال هذا الفيديو مشاهدة مزيدة من التفاصيل التي رواتها شقيقة ضحية عين شمس:

 

 

محرر النبأ مع أسرة ضحية عين شمس الشاب مصطفى مجدي محمد محمود
محرر النبأ مع أسرة ضحية عين شمس الشاب مصطفى مجدي محمد محمود
محرر النبأ مع أسرة ضحية عين شمس الشاب مصطفى مجدي محمد محمود
محرر النبأ مع أسرة ضحية عين شمس الشاب مصطفى مجدي محمد محمود
محرر النبأ مع أسرة ضحية عين شمس الشاب مصطفى مجدي محمد محمود