رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص بسبب انقلاب دراجة بخارية في المنيا

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

أصيب 4 أشخاص، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية بالطريق السريع في مركز سمالوط، واصطدام دراجتين ناريتين بمدينة المنيا، بسبب السرعة.

بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في انقلاب دراجة بخارية بالمنيا


تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب دراجة بخارية دون لوحات معدنية بسبب السرعة بالطريق الزراعي السريع أمام قرية إطسا المحطة في مركز سمالوط، مما أسفر عن إصابة كلا من: وائل عبد الله 30 عاما، مينا فوزي 30 عاما، وعاملين يقيمان في قرية البيهو، وتم نقلهما إلي مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج، الأول مصاب باضطراب بالوعي، والثاني باشتباه كسر بالذراع.
كما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بوقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين بشارع الهلال الأحمر، بمدينة المنيا، مما أسفر عن إصابة كلا من: انجليوس خليل 19 عاما، كيرلس صبحي 18 عاما، يقيمان بمدينة المنيا، وأصيبا بسحجات وكدمات وجروح وتم نقلها إلي المستشفي للعلاج.
الجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا في وقت سابق، باصطدام سيارة ملاكي، بدراجة نارية، بالطريق الدائري في مركز المنيا، مما أسفر عن إصابة 2 باشتباه ارتجاج، وتم نقلهما للمستشفي العام لتلقي العلاج.

مصرع وإصابة 12 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بأكتوبر


 

مصرع وإصابة 12 شخصًا في انقلاب ميكروباص بطريق في مدينة 6 أكتوبر، تم إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بنقل المصابين إلى مستشفى أكتوبر المركزي لتلقي العلاج ورفع حطام الحادث.

 تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا بوقوع حادث مروري انقلاب ميكروباص ووجود وفيات ومصابين بطريق مدينة ال6 من أكتوبر وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف.

وعلى الفور انتقلت الخدمات الأمنية إلى مكان الحادث وتبين وقوع حادث انقلاب ميكروباص حادث مرورى في مدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث ومن خلال المعاينة الأولية تبين أن الحادث بسبب اختلال عجلة القيادة من السائق ونتج عنها مصرع شخص وإصابة 11 آخرين وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة التي تولت التحقيقات.