رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصاد حوادث الطرق بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والغربية والمنيا

حوادث المحافظات
حوادث المحافظات

شهدت الطرق والشوارع في القاهرة والجيزة والقليوبية والغربية والمنيا، اليوم الإثنين، حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثيرون، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

القاهرة

فى هذا الإطار أصيب شخصان في حادث تصادم ثلاثة سيارات ملاكي أعلى كوبرى أكتوبر، وتم نقل المصابين إلى المستشفي ورفع حطام الحادث بالكامل، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بكوبرى أكتوبر ووجود مصابين، وانتقل رجال المرور إلى المكان وتبين من خلال الفحص والمعاينة اصطدام  السيارات أعلى الكوبرى اتجاه العباسية، ما أسفر عن إصابة شخصين نقلا إلى المستشفى للعلاج.

القليوبية

وفى القليوبية لقي عامل مصرعه، وأصيب نجله بكسر فى الجمجمة واشتباه نزيف داخلي بالمخ، إثر اصطدام سيارة نقل بهم، أثناء عبورهم الطريق الدائري بمنطقة أم بيومي دائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة والمصاب لمستشفى قليوب التخصصي، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط السيارة وقائدها، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

المنيا

وفى المنيا أصيب ثمانية عشر عاملا، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقي جنوب كمين الصفا، بالوصلة التي تربط الطريق الصحراوي الشرقي القديم بطريق الجيش، أمام مركز المنيا، بسبب انفجار الإطار الخلفي واختلال عجلة القيادة.

الغربية

وفى الغربية شهد طريق طنطا كفر الزيات بمحافظة الغربية انقلاب توك توك بعد أن اختلت عجلة القيادة بيد السائق، وأسفر الحادث عن إصابة ثلاثة أشخاص بإصابات متفرقة وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، ونتج عن الحادث إصابتهم بإصابات متفرقة وتم نقل المصابين لمستشفى كفر الزيات العام لتلقى العلاج، وتم رفع آثار الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية حيال.

الجيزة

وفى الجيزة أصيب أربعة عشر شخصا بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق فى مدينة السادس من أكتوبر، ونقلوا إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الأوسطى فى مدينة السادس من أكتوبر.

على الفور، انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وبصحبتهم سيارات إسعاف وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق ما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، ونتج إصابة أربعة عشر شخصًا ونقلوا جميعًا إلى المستشفى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما لقى شخص مصرعه بعدما اصطدمت به سيارة مسرعة أعلى الطريق الأوسطى فى محافظة الجيزة، وتم نقل المتوفى إلى المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.