رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصاد حوادث الطرق بمحافظات الدقهلية والجيزة والشرقية وسوهاج والفيوم

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع في الدقهلية والجيزة والشرقية وسوهاج والفيوم، اليوم الأحد، حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثيرون، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الدقهلية

فى هذا الإطار لقى شخص مصرعه، اليوم الأحد، فى حادث تصادم سيارة ملاكى على الطريق الدائرى السريع بنطاق مدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، نتيجة التفادى الخاطئ وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى الطوارئ الجامعى وضبط السائق المتورط فى الواقعة، حيث تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد، وقوع حادث تصادم سيارة بشخص على الطريق الدائرى السريع أمام أكاديمية السلاب بمدينة المنصورة، أسفر عن الحادث وفاته.

وانتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة إلى مكان الواقعة، وبالفحص والتحرى تبين اصطدام سيارة بشخص على الطريق الدائرى السريع بالمنصورة، أدى إلى إصابة "حاتم.ع.ع" 57 عاما، مقيم بمركز ميت سلسيل، وتبين أنه أثناء عبور المتوفى الطريق اصطدمت به سيارة مسرعة أمام أكاديمية السلاب أدت إلى إصابته بإصابات بالغة فى الجسم أودت بحياته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى العرض على النيابة العامة.

الجيزة

وفى مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة أصيب ستة أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الإقليمى بنطاق مدينة السادس من أكتوبر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وعلى الفور رفعت قوات الأمن أثار الحادث والتحفظ على السائقين، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من الخدمات المعينة بطريق الواحات الصحراوى بوجود مصادمة ومصابين.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن إصابة ستة أشخاص، وتم نقلهم لمستشفى الشيخ زايد لتلقي العلاج، وقام رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم رفع حطام الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

الشرقية

وفى الشرقية لقى عامل مصرعه صباح اليوم، إثر تعرضه لحادث تصادم سيارة به أثناء قيادته دراجة هوائية أمام نقطة سيكم بنطاق مركز بلبيس، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم أمام نقطة سيكم نطاق مركز شرطة بلبيس، ومصرع شخص، فانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس، إلى موقع الحادث وتبين من الفحص اصطدام سيارة بعامل 33 عاما أثناء قيادته دراجة هوائية، مما أسفر عن مصرعه فى الحال، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى، وتم التحفظ على قائد السيارة وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة، التى كلفت المباحث بإجراء التحريات حول الواقعة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية.

سوهاج

وفى سوهاج شهد الكوبرى الدائرة بطهطا وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى نتج عن الحادث إصابة قائد السيارة ووفاة شقيقه، وتم الدفع بقوات الإنقاذ النهرى وتم إنتشال السيارة والجثة والمصاب وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق.


الفيوم

وفى الفيوم أصيب 10 مواطنين، فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق "القاهرة_الفيوم" الصحراوى، وتم نقل المصابين لمستشفى الفيوم الجامعى وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة عشرة مواطنين، وتم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام.