رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موعد مباراة مصر ومالاوي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

النبأ

تحت شعار الفوز والحصول على ثلاث نقاط، يدخل منتخب مصر الوطني لقاءه أما مالاوي، اليوم الجمعة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، تحت قيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، فى أول ظهور رسمي له.

ويقام اللقاء ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، كوت ديفوار 2024.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز من أجل تعويض هزيمته الأخيرة أمام منتخب إثيوبيا، ولتجنب الدخول في حسابات معقدة، كما تُمني الجماهير المصرية نفسها بأن تكون مواجهة مالاوي بمثابة تصحيح مسار الفراعنة.

وعلى الجانب الآخر، من المتوقع أن يخوض منتخب مالاوي اللقاء بخطة دفاعية، على أمل خطف نقطة التعادل على أقل تقدير، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة بهدف تشكيل خطورة على مرمى منتخبنا الوطني.

موعد مباراة مصر ومالاوي والقنوات الناقلة

ويلتقي منتخب مصر مع مالاوي بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، اليوم الجمعة، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد الدفاع الجوي.

ومن المقرر أن تنقل المباراة على قنوات بي إن سبورتس، وسيقوم بالتعليق عليها المعلق علي محمد علي.

فيتوريا يستقر على تشكيل منتخب مصر ضد مالاوي

وكشف مصدر بجهاز منتخب مصر عن تشكيل المنتخب المتوقع أمام مالاوي والذي سيكون بطريقة 4-3-3، كما استقر البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة مالاوي، حيث سيكون كالتالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتوح وأحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني

خط الوسط: طارق حامد ومحمود حمادة وإمام عاشور

خط الهجوم: محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش

 

صلاح مع لاعبي منتخب مصر

محمد صلاح يحفز اللاعبين  قبل لقاء مصر ومالاوي 
 

وعقد محمد صلاح، أكثر من جلسة مع لاعبي الفراعنة وطالبهم بالتركيز في المباراة، والعمل على تحسين وضع المنتخب في التصفيات، محمسًا اللاعبين الجدد بكتابة شهادة ميلادهم على المستوى الدولي وأن يستغلوا الفرصة لضمان استمراره خلال المعسكرات المقبلة.