رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة في حادث خطير بالفيوم

حادث إنقلاب سيارة
حادث إنقلاب سيارة ملاكي

لقي طفل مصرعه وأصيب والده وعمه، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، وتم نقل جثة الطفل المتوفي والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي 

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، ووجود طفل متوفي ومصابين جراء الحادث.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين مصرع طفل وإصابة والده وعمه، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة، وقررت نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة،والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية  اللازمة.

 

إصابة 9 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل 

 

وفي سياق متصل، أصيب 9 أشخاص بإصابات مختلفة بأنحاء الجسم،إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، ووجود عدد من المصابين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، وعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وبالفحص تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، وأسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص من مستلقي السيارة، تراوحت إصاباتهم ما بين كسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وجرى نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.