رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة بشعة تهز الفيوم.. عاطل يذبح زوجته ويفر هاربا

مقتل ربة منزل على
مقتل ربة منزل على يد زوجها بالفيوم

سادت حالة من الحزن والأسى  دفنو التابعة لمركز اطسا في محافظة الفيوم،بعدما أقدم عاطل على ذبح زوجته خلال مشاجرة بينهما، بسبب مطالبتها  بالنزول إلى العمل والإنفاق على متطلبات البيت.

مقتل ربة منزل على يد زوج


وكانت البداية عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوى مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور مركز شرطة أطسا،مفاده مقتل ربة منزل على يد زوجها ناحية قرية دفنو بدائرة المركز.

وعلى الفور أنتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث مركز شرطة إطسا إلى مكان الواقعة،وعثر على جثة دينا ابراهيم مفتاح 25 عاما، ربة منزل، ومقيمة بقرية دفنو،وبمناظرة الجثة تبين وجود جرح قطعي الراقبة.
وعلى الفور وجه اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، بتشكيل فريق بحث جنائي، قاده اللواء حسام انور، مديرالمباحث الجنائية بمديرية أمن الفيوم، والمقدم محمد بكري الصوفى مفتش مباحث المركز.

وكشفت تحريات رجال المباحث وجود خلافات بين الزوجة المجني عليها، وزوجها يدعى "محمد. ج" 33 عاما،عاطل، بسبب إدمانه المواد المخدرة وجلوسه في المنزل دون عمل،وعندما طالبته الزوجة بضرورة الخروج من المنزل وتدبير فرصة عمل من أجل الإنفاق عليها والكف عن تناول المواد المخدرة،تعدى عليها بالضرب وأستل سكينًا من المطبخ وقام بنحرها وفر هاربا من مسرح الجريمة.
وتم نقل الجثة إلى المشرحة في حضور اللواء محمد فوزى مساعد،مدير أمن الفيوم،الذي أنتقل إلى مكان الواقعة،تنفيذا لقرار النيابة العامة.
وقررت نيابة أطسا انتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثة الزوجة لتحديد سبب الوفاة، وسرعة ضبط وإحضار الزوج الهارب،ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن الفيوم جهودهم لضبط الزوج.