رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس ضبط لصين يسرقان هواتف المواطنين بشوارع الفيوم

واقعة ضبط أرشيفية
واقعة ضبط أرشيفية

تمكن الأهالي بمنطقة المسلة بمدينة الفيوم، من ضبط لصين اعتادا سرقة هواتف المواطنين بأسلوب الخطف، وتم تسليمهما للشرطة بعدما لقنوهما علقة ساخنة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

ضبط لصين يسرقا هواتف المواطنين بأسلوب الخطف


تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغًا من الأهالي بمنطقة المسلة بتمكنهم من ضبط لصين يسرقا هواتف المواطنين بأسلوب الخطف مستخدمين دراجة بخارية.


وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة أول الفيوم، برئاسة المقدم أحمد طرفاية رئيس المباحث إلى مكان البلاغ، وتبينّ ضبط لصين من قبل شباب منطقة الإصلاح الزراعي بالمسلة، تخصصا في خطف الهواتف المحمولة، من المواطنين، ولقنوهما درسًا قاسيًا.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

إصابة 7 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص 

 

وفي سياق منفصل، شهد طريق الفيوم الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، أسفر عن إصابة 7 أشخاص بكسور وجروح واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الفيوم الصحراوي الغربي ووجود عدد من المصابين.

على الفور، انتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الفيوم الصحراوي الغربي، بسبب اختلال عجلة القيادة بيدي قائد السيارة وانقلابها على جانب الطريق.
 

وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص تراوحت إصاباتهم ما بين كسور وجروح واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم.

 

كما تم رفع آثار الحادث بواسطة ونش تابع للإدارة العامة للمرور، وفتح الطريق أمام حركة السيارات.


تم اتخاذ الإجراءات  اللازمة،  وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.