رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب في حادث بشع على طريق الفيوم الصحراوي

حادث تصادم بطريق
حادث تصادم بطريق الفيوم الصحراوي

لقي شاب مصرعه في حادث تصادم سارتين ميكروباص وأخرى ملاكي على طريق الفيوم الصحراوي الغربي بعد كارتة دهشور بنطاق محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص وأخرى ملاكي 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص وأخرى ملاكي على طريق الفيوم الصحراوي بعد كارتة دهشور بمدينة 6 أكتوبر، ووجود متوفي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص وأخرى ملاكي على طريق الفيوم الصحراوي بعد كارتة دهشور بمدنية 6 أكتوبر، أسفر الحادث عن مصرع شاب يبلغ من العمر 16 عاما،تم نقل الجثة إلى المستشفى تنفيذا لقرار النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتم رفع آثار الحادث بواسطة أوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن الجيزة،وتسيير حركة المرور أمام السيارات.

إصابة شخص في مشاجرة بين عدد من الأشخاص 

وفي سياق آخر، أصيب شخص في مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات بينهم، بمنطقة 6 أكتوبر، في محافظة الجيزة، وتمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهمين، وتحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.
مشاجرة بين عدد من الأشخاص

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،إخطارًا من شرطة النجدة، بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة 6 أكتوبر.
وعلى أنتقلت شرطة النجدة لمكان الواقعة، وتبين من خلال التحريات، نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات بينهم، مما أسفر عن إصابة شخص بكدمات وجروح متفرقة بالجسم.

وتمكنت قوات الشرطة بمدينة 6 أكتوبر من ضبط المتهمين، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقف على ملابساتها.