رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظة الجيزة تعلن غلق كلي لـ شارع ترسا في تقاطعه مع شارع المحولات

محافظة الجيزة تعلن
محافظة الجيزة تعلن غلق كلي لـ شارع ترسابالهرم لمدة 3 أيام

أعلنت محافظة الجيزة، إجراء غلق كلي بشارع ترسا في تقاطعه مع شارع المحولات بالاتجاهين لتركيب الكمر الخرساني لمحور عمرو بن العاص لمدة 3 أيام.

غلق كلي لشارع ترسا بالهرم لمدة 3 أيام

وأوضحت المحافظة، أن سبب الغلق تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بتركيب الكمر الخرساني لمشروع محور عمرو بن العاص أعلى شارع ترسا وتقاطعه مع شارع المحولات، بالاتجاهين مما يستلزم إجراء غلق كلي بشارع ترسا في الموقع المشار إليه نظرًا لوقوف معدة من الحجم الكبير «ونش رفع عملاق» وذلك لمدة 3 أيام.

موعد غلق شارع ترسا بالهرم

وأشارت المحافظة، إلى أن الغلق سيستمر  لمدة 3 أيام ابتداءً من صباح غد الجمعة الموافق ٢٠٢٣/١/٢٠ حتى صباح يوم الأحد الموافق ۲۰۲۳/۱/۲۲ على أن يكون العمل من الســاعة ١٢ صباحًا حتى الساعة  ٦ صباحًا فقط.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حي الطالبية بالمتابعة الميدانية للأعمال والتعاون مع الشركات المنفذة للانتهاء في الموعد المحدد للأعمال مع متابعه انتظام سير الحركة المرورية بمسار التحويلة المرورية.

بالتفاصيل التحويلات المرورية البديلة 

وأشار محافظ الجيزة، إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بتنفيذ التحويلات المرورية الآتية:

- حركة سير المركبات بشارع ترسا القادمة من مناطق خاتم المرسلين وترغب في استكمال السير اتجاه مناطق المريوطية تقوم بالدخول يمينًا لشارع المحولات والسير في المسافة المحصورة بين الأعمدة الخرسانية للكوبري والعودة مرة أخرى لشارع ترسا عقب تجاوز منطقة الأعمال.

- حركة سير المركبات بشارع ترسا القادمة من مناطق طريق المريوطية وترغب باستكمال السير اتجاه مناطق خاتم المرسلين تقوم بالدخول يمينًا لشارع المحولات والسير بمسار التحويلة المستحدثة في المسافة المحصورة بين الأعمدة الخرسانية للكوبري والعودة مرة أخرى لشارع ترسا عقب تجاوز منطقة الأعمال.

وأضافت محافظة الجيزة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع وسائل الأمن الصناعي من الكشافات - الطواحين الضوئية - الحواجز الفسفورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.