رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعرف الأوراق المطلوبة

براتب 4000 جنيه.. محافظة الجيزة تعلن عن وظائف خالية

براتب 4000 جنيه..
براتب 4000 جنيه.. محافظة الجيزة تعلن عن وظائف خالية

أعلنت محافظة الجيزة، من خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب، عن توافر فرص عمل بمطاعم بافلو برجر، بفرعي أكتوبر والمهندسين.

وأوضحت المحافظة، أنه يشترط في المتقدمين لوظائف مطاعم بافلوبرجر الآتي: 

1- أن يكون حاصلًا على مؤهل فوق المتوسط

2- وألا يزيد السن عن 35 عامًا

3- وأن يكون هناك موقف محدد من التجنيد

4- علمًا بأن هذه الوظائف المتوفرة حاليا للذكور فقط.

مزايا وظائف مطاعم بافلوبرجر

وأضافت المحافظة، أن هناك عدة مزايا للوظائف، وهي كالتالي:

1- 4000 جنيه راتب وإضافي.

2- تأمين طبي واجتماعي.

3- عدد ساعات العمل 9 ساعات فقط.

طريقة التقديم على وظائف محافظة الجيزة

وأكدت المحافظة، أنه ينبغي على الراغبين في الحصول على الوظائف الحضور لمقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالعنوان 300 ميدان الجيزة، عمارة النبراوي الدور الثاني، يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا إلى 2 عصرا.

وتنظم محافظة الجيزة ملتقى توظيفيًا كل عام لتوفير أكثر من 6 آلاف فرصة عمل للراغبين في العمل، بمرتبات مجزية والتعاقد في الحال مع الشباب مع توفير التدريب والتأهيل المناسب للدخول لسوق العمل.

وكانت محافظة الجيزة، أعلنت عن توافر فرص عمل بشركة الجيزة لصناعة الكابلات، وهي مساعدون وفنيو إنتاج، مشيرة إلى أن هناك عدة شروط يجب أن تتوافر في المتقدمين للوظائف.

وجاءت الشروط كالتالي: المؤهل متوسط أو فوق متوسط ويفضل خريجي المدارس الصناعية ودبلوم المعاهد الفنية صناعي وخريجي الجامعة العمالية، ألا تزيد سن المتقدم للوظيفة عن 30 عاما، لا يشترط الخبرة، تأمين طبي واجتماعي، عدد ساعات العمل 8 ساعات.

التقديم مفتوح 15 يوم.. وظائف جديدة بالقطار الكهربائي.. اعرف الأوراق المطلوبة

في نفس السياق، أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، عن وظائف جديدة بالقطار الكهربائي الخفيف LRT، وذلك  لشغل أكثر من ٣٥٠ وظيفة فنية، بنظام التعاقد، للعمل بمشروع القطار الكهربائي الخفيف (LRT).

وظائف القطار الكهربائى الخفيف LRT

ويقدم المشروع فرص عمل لتوظيف عدد من الفنيين في مجالات صيانة المعدات والنظم والتحكم (الميكانيكية الوحدات المتحركة / الكهربائية/ الإشارات/ الاتصالات)، ويتاح التقديم للوظائف لمن لديه خبرة مماثلة في جانب واحد من جوانب الميكانيكية/ الوحدات المتحركة / الكهربائية/ الإشارات الاتصالات)، أو خبرة في أعمال صيانة وإدارة معدات السكك الحديدية.