رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 أشخاص في معركة مسلحة بين أبناء عمومة بسوهاج

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية في جرجا بسوهاج

شهدت قرية بيت خلاف التابعة لمركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، مشاجرة طاحنة بين أبناء عمومة، استخدم فيها أسلحة نارية، بسبب خلافات الجيرة، نتج عنها إصابة 4 أشخاص بطلقات نارية وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقلهم إلى المستشفى  لتلقي العلاج اللازم.

مشاجرة بين أبناء عمومة بناحية قرية بيت خلاف في جرجا بسوهاج 

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بنشوب مشاجرة بين أبناء عمومة بناحية قرية بيت خلاف بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «حسن. م. ا. م»، 38 سنة، سائق مصابًا بطلق ناري عبارة عن رش خرطوش بالساقين، ونجل عمومته «محمد. م. ا. س»، 45 سنة، عامل زراعي، مصابًا بطلق ناري عبارة عن رش خرطوش بالساق اليسرى والذراع الأيمن، تم نقلهما لمستشفى جرجا العام لتلقي العلاج، وزوجة الثاني «ش. خ. ا. ع»، 42 سنة، ربة منزل، مصابة بكدمة بالذراع الأيمن، و(طرف ثان) كل من: «علي. س. ا. م»، 50 سنة، عامل زراعي، وشقيقيه «رمضان»، 34 سنة، عامل زراعي، و«محمد»، 30 سنة، عامل زراعي مصابًا بكدمة بفروة الرأس، الطرفان أبناء عمومه، ويقيمان بناحية قرية بيت خلاف بدائرة مركز جرجا.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على المشاجرة وضبط مرتكبها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الثاني على (بندقية خرطوش، و2 طلقة من ذات العيار)، وتم اقتيادهم إلى ديوان مركز شرطة جرجا.

وبمواجهتهم أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهم بتعدي كلًا منهما على الآخر بالضرب، وإحداث الإصابات المنوه عنها، واتهم الطرف الأول الثاني من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية من السلاح الخرطوش المضبوط بحوزته؛ ما نتج عنه إصابتهما بسبب خلافات الجيرة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.