رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن عدة مناطق بالجيزة

لمدة 10 ساعات.. قطع
لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن عدة مناطق بالجيزة غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه عن مناطق: أرض اللواء من طريق المعتمدية حتى طريق ترعة المجنونة، بولاق الدكرور من ترعة المجنونة حتى كوبري ثروت، وذلك غدًا الإثنين الموافق 20-3-2023، ولمدة 10 ساعات.

مدة قطع المياه بالجيزة

وأضافت شركة مياه الجيزة، أن قطع المياه يبدء اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء غدًا الإثنين الموافق 20-3-2023 وحتى الساعة الثامنة صباح يوم الثلاثاء الموافق 21-3-2023.

قطع المياه لمدة  10 ساعات عن بعض المناطق بالجيزة

وأرجعت الشركة سبب انقطاع المياه إلى أعمال مشروع محور الفريق كمال عامر الجزء الثاني من القطاع الأوسطي، الأمر الذي يتطلب قطع المياه، لربط خط المياه قطر 800 مم الجديد على الخط قطر 800 مم القائم، والمتعارض مع مسار المحور.

وأهابت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات وجميع الهيئات والمصالح الحكومية، تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

محافظ الجيزة: رصف وتطوير محاور البراجيل وترعة الزمر بمركز أوسيم بتكلفه ٤٣ مليون جنيه

في سياق أخر، أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي تطوير عددًا من الطرق لخدمة وربط الحركة المرورية مع المحاور الرئيسية الجديدة التي تم انشاءها كمحور الفريق كمال عامر وتوسعات الطريق الدائري ومحور الضبعه بما يحقق تسهيل الحركة المرورية. 

وأكد المحافظ، خلال جولة تفقدية له، تطوير عددًا من الطرق لخدمة وربط الحركة المرورية مع المحاور الرئيسية الجديدة التي تم إنشائها، ومنها محور الفريق كمال عامر على مسار ترعة الزمر، وتوسعات الطريق الدائري، ومحور الضبعة بما يحقق تسهيل الحركة المرورية.
تطوير ترعة الزمر بمركز أوسيم

وتابع المحافظ، أعمال رصف وتطوير طريق ترعة الزمر بنطاق مركز ومدينة أوسيم، لافتا إلى أن الطريق جاري تطويره بطول 4.5 كيلومتر وتكلفة تصل إلى 23 مليون جنيه بدءآ من محور الضبعة وحتى مزلقان منطقة سقيل بمركز أوسيم، وذلك لربط الحركة المرورية مع محاور الضبعة والفريق كمال عامر لتيسير حركة تنقل المواطنين.