رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك اليوم.. تعليق فيريرا على السقوط الأفريقي وتهديد وهدان الأبرز

فيريرا
فيريرا

تنوعت أخبار الزمالك اليوم، بعد عودة بعثة الفريق من الجزائر، عقب السقوط الأفريقي بالهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري، وضياع فرصة التأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وعلق فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك على الهزيمة، كما اطلق النائب سليمان وهدان، القائم بأعمال رئيس الزمالك تصريحات نارية هدد من خلالها باتخاذ قرارات نارية لتحديد مصير الجهاز الفني وإعادت النظر في الصفقات الجديدة.

بعثة الزمالك تعود للقاهرة.. والفريق راحة 3 أيام

عادت إلى القاهرة صباح اليوم السبت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قادمة من الجزائر عقب خوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويستعد الزمالك للقاء فريق البنك الأهلي المقرر له يوم ٢٦ مارس الجاري في  إطار مباريات دور الـ16 بطولة كأس الرابطة.

فيريرا: ضاع الحلم الأفريقي وعلينا التفكير في المستقبل 
أكد البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه لم يكن على المستوى المطلوب لتحقيق الفوز على شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك ودع دوري أبطال إفريقيا عقب الخسارة أمام شباب بلوزداد بهدفين دون رد ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيريرا تحدث عقب المباراة وقال في المؤتمر الصحفي " انتهى الحلم الأفريقي، كنا أفضل في الشوط الأول، لكن فوز مستحق لبلوزداد، كان ينقصنا الثقة لإحراز الأهداف ولم نكن على المستوى المطلوب وبلوزداد لديه إمكانيات جيدة".

وأضاف: "أهنىء الفريق الجزائري والزمالك عليه التفكير في المستقبل".

وواصل حديثه: "بلوزداد فريق جيد وأتوقع منهم منافسة قوية في الأدوار المقبلة".

وأتم تصريحاته قائلا: "لا أتحدث عن الماضي لكن علينا التفكير في المستقبل، ومثلما يعلم الجميع فالزمالك فاز بالدوري والكأس الموسم الماضي ولا بد من حدوث توازن والعمل بشكل أكبر في المستقبل".

سليمان وهدان: اجتماع طارئ لبحث مصير فيريرا والصفقات الجديدة 


أكد سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم بأعمال رئيس النادي، أن المجلس سيجتمع في الساعات القليلة المقبلة، لاتخاذ قرارات مهمة بشأن فريق الكرة بالزمالك.

وقال وهدان في تصريحات عقب المبارة: "نعتذر لجماهير الزمالك بعد الخسارة من شباب بلوزداد بهدفين دون رد".

وأضاف: "سنتخذ قرارات حاسمة في الساعات المقبلة، واللاعبون قدموا مباراة جيدة ولن نبحث عن شماعات نعلق عليها الأخطاء".
وأكمل: نادي الزمالك تعرض لمؤامرات في الفترة الأخيرة ومنها تسريب العقود وكان هناك تخاذل منذ أول لقاء في دور المجموعات".

وشدد على أنه ضد أي قرار انفعالي بشأن مصير الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة فيريرا، وأوضح أنه سيطلب مذكرة من إدارة الكرة وجمال عبدالحميد عضو المجلس عن أسباب الخروج الإفريقي.

وتابع أن الزمالك،  يحتاج لوقفة وتقييم الأمور بشكل أفضل في الفترة المقبلة وستتم إعادة النظر في الصفقات.