رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة المسلسلات التركية.. "رجل العصا" ينتهي في هذا الموعد

مسلسل The Stick Man
مسلسل The Stick Man

من المعتاد أن تتجدد المسلسلات التركية لأكثر من موسم أو أن تتوقف بعد عدة حلقات، وهذا يتبع عوامل كثيرة منها حب الجمهور لها، ونسب المشاهدة، وبيعها لجهات خارج تركيا، باستثناء لمسلسل The Stick Man الذي لن يتبع هذه العادة، حيث قررت شركة الإنتاج شيئًا بخصوصها.

النجم التركي إنجين ألتان 


وفي التفاصيل، تقرر أن يكون هذا المسلسل لموسم واحد فقط، لينتهي في شهر يوليو المقبل، ولن يتجدد بعد ذلك.
في حين أن هذا الخبر قد يزعج عشاق الدراما من بطولة النجم التركي إنجين ألتان والنجمة التركية إيلشين سانغو، فقد تم الترحيب به من أجل استمرار القصة وضمان عدم توقفها فجأة أو الخوف من تأثير انخفاض نسبة المشاهدة عليها.

كما رأى بعضهم أن القصة الغريبة التي يرويها المسلسل لعبت دورًا رئيسيًا في هذا القرار، حيث تدور حول مبرمج ألعاب كمبيوتر يُدعى “تمار” (محرك ألتان) الذي يخطف امرأة تدعى “بيري” (الشين سانغو). يحبسها في مخزن بقصره الواقع في حبها، ويتخلى عن زوجته وطفله من أجلها، وتبدأ الأحداث بعد ذلك، خاصة وأن “بيري” وقت اختطافها أصيبت بصدمة من خيانة زوجها وشقيقتها.

النجمة التركية إيلشين سانغو


وانقسمت الآراء منذ البداية حول قصة المسلسل، إذ كان هناك من رأى أن قصته استفزازية وغير مقنعة، ومنهم من رأى أنها تسير وفق ما كان متوقعا، خاصة أنها كانت تستند إلى قصة حقيقية لمريض كان يراجع طبيب نفساني.
ورجل العصا ليس الوحيد الذي قرر عدم تجديده لمواسم أخرى، فقد أعلن صناع مسلسل “العائلة” في وقت سابق أنه سيكون موسمًا واحدًا من 30 حلقة.

النجم التركي إنجين ألتان والنجمة التركية إيلشين سانغو 

جاء هذا القرار بناءً على طلب نجم الأكشن التركي كيفانج تاتيلتوغ، الذي اشترط ذلك من أجل الموافقة على التمثيل في المسلسل.
يتتبع المسلسل، الذي كتب سيناريو الكاتب هاكان بونومو، الجوانب المثيرة للجدل للعلاقات بين نفس العائلة، حيث تبدأ أحداثها عندما يلتقي أصلان (كيفانج تاتليتوغ)، زعيم عائلة إجرامية بارزة، ويقع في غرامه. الطبيب النفسي، ديفين (سيريناي ساريكايا)، وهي ترفضها. عائلته.