رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس مقتل شاب على يد عاطل في العمرانية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة بالجيزة، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شاب عقب التعدي عليه بسلاح أبيض "مطواة"، كما أمرت النيابة العامة بانتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة  لبيان أسباب الوفاة والأداء المستخدمة فى الجريمة، وإعداد تقرير مفصل عن الحادث تمهيدًا لدفنها، والتحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة،أن مشادة كلامية وقعت بين المجني عليه يدعى حسام يبلغ من العمر 23 عاما، وعاطل بأحد شوارع منطقة العمرانية، بسبب قيام المجني عليه بالدوس على قدم المتهم بدراجة بخارية كان يستقلها دون قصد.

وأضافت التحريات قيام المجني عليه يالاعتزار للمتهم إلا أنه لم يتقبل هذا الاعتزار وحدثت مشادة كلامية بين الطرفين أخرج المتهم سلاح أبيض "مطواة" من طيات ملابسه وقام بتسديد 3 طعنات للمجني عليه في أماكن متفرقة بالجسم ليسقط على في بركة من الدماء ولفظ أنفاسه الأخيرة.

 

بداية أحداث الواقعة


تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة،بلاغا يفيد مقتل شاب على يد عاطل بأحد الشوارع بمنطقة العمرانية بالجيزة.


على الفور تم إخطار قسم شرطة العمرانية بالواقعة،وانتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة العمرانية إلى محل الواقعة،وتبين العثور على جثة شاب يدعى حسام م 23 عاما، غارقة في بركة من الدماء وسط أحد الشوارع بدائرة قسم شرطة العمرانية.

وبمناظرة الجثة تبين وجود 3 طعنات بأماكن متفرقة بالجسم،تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وقام بها ضباط مباحث قسم شرطة العمرانية،  أن عاطل وراء إرتكاب الجريمة عقب مشادة كلامية بينه وبين المجني عليه.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهم،وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات واستدعت شهود العيان لسماع أقوالهم من بينهم خال المجني عليه الذي تصادف مروره أثناء الواقعة.