رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إثر تعرضه لأزمة قلبية..

عاجل.. وفاة مأمور قسم شرطة العمرانية خلال متابعة عمله

وفاة مأمور قسم شرطة
وفاة مأمور قسم شرطة العمرانية

توفى منذ قليل العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة العمرانية، داخل مكتبه؛ إثر تعرضه لأزمة قلبية خلال متابعة عمله بقسم الشرطة وتوفى متأثرا بإصابته.

وفاة مأمور قسم شرطة العمرانية

وصرح مصدر أمنى، أن العميد محمد نبيل شعر بحالة إعياء شديدة عقب إصابته بأزمة قلبية داخل مكتبه بقسم شرطة العمرانية، فتم نقله على الفور إلى المستشفى في محاولة لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة.

وكان يتمتع الفقيد بسمعة طيبة خلال عمله، حيث كان يستقبل المواطنين بمكتبه، ويستجيب لحل مشاكلهم، وتنقل بين عدة مناصب شرطة حتى وصل إلى مأمور قسم شرطة العمرانية.

سرقة في محطة بنزين

وفي سياق آخر، كشف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة هوية المتهمين بسرقة مبلغ مالي من محطة بنزين بعد الاعتداء على مدير المحطة، والتسبب في إصابته بعدة جروح، بإعداد كمين لهم تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الحادث، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

تقدم مدير محطة بنزين ببلاغ لمديرية أمن الجيزة، بسرقة 4 متهمين لمبلغ مالي يقدر بـ 10 آلاف جنيه، من داخل المحطة، بعد تهديده والاعتداء عليه، والتسبب في إصابته بعدة جروح.

تم فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحطة، ومن خلال تكثيف التحريات توصل رجال المباحث لهوية الجناة، وإعداد عدة أكمنة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الحادث، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.