رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن الجيزة يكشف ملابسات العثور على جثة طفل داخل منزله بأوسيم

أمن الجيزة يكشف ملابسات
أمن الجيزة يكشف ملابسات العثورعلي جثة طفل داخل منزله بأوسيم

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من كشف ملابسات العثور على طفل مشنوقا بحبل داخل مسكنه بأوسيم، وتبين عدم وجود شبهة جنائية وأنه خنق نفسه بحبل خلال تواجد والدته بالسوق، وفور عودته اكتشفت الحادث، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقي اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال، يفيد العثور على طفل مشنوقا بحبل داخل مسكنه بأوسيم.

وعلى الفور، أمر اللواء علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد مروان مشرف مفتش مباحث قطاع الشمال وتبين أن الطفل يبلغ من العمر ما يقرب من 13 سنة، تم العثور عليه مشنوقا بواسطة حبل.

واستمع المقدم أحمد فرحات، رئيس مباحث أوسيم، إلي أقوال والدته، وذكرت أنها فور عودتها من السوق للمنزل، سألت شقيقي الطفل عنه، فأخبروها أنه دخل لغرفته، وعقب ذلك اكتشفت إنه مخنوق بحبل، ولم يشتبه فى وفاته جنائيا، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

انتحار عشرينية

وفي واقعة أخرى تخلصت سيدة عشرينية من حياتها قفزا من الطابق السادس في منطقة إمبابة في الجيزة وذلك إثر خلافات مع أهل زوجها المتوفي.

بلاغ تلقته الأجهزة الأمنية في الجيزة، أفاد بمصرع ربة منزل إثر سقوطها من الطابق السادس بمنطقة إمبابة، وعلى الفور وجه اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وشرحت التحريات التي باشرها اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، أن المتوفية مقيمة لدى شقة صديقتها، ولديها خلافات مع أسرة زوجها المتوفى لرفضهم رؤية أطفالها.

كما تبين من التحريات قيام المتوفية مغافلة أهل صديقتها وقفزها من الشرفة في الطابق السادس.

تحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.