رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس وفاة شاب أثناء سيره في أحد شوارع العمرانية

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

تباشر النيابة العامة بمحافظة الجيزة، تحقيقات موسعة، في واقعة وفاة شاب أثناء سيره بأحد الشوارع في منطقة العمرانية.

وكشفت تحريات رجال المباحث التي أشرف اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المذكور سقط في الشارع مغشيا عليه، وعند محالة إفاقته تبين أنه فارق الحياة.

لا شبهة جنائية وراء الحادث 

وأكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية وراءالحادث، فيما تم نقل الجثة إلى المستشفى.

وكانت البداية حينما تلقى  ضباط مباحث قسم شرطة العمرانية،  بلاغًا يفيد وفاة شاب أثناء سيره بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة العمرانية.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة العمرانية إلى المكان، وتبين العثور على جثة شاب مفارقا الحياة، وبالمناظرة تبين خلوها من أى إصابات ظاهرية.

ودلت تحريات رجال المباحث عدم وجود شبهة جنائية وراءالحادث، وأن المذكور سقط على الأرض أثناء سيره في الشارع.

تم نقل الجثة إلى أحد المستشفيات القريبة، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقف على ملابساتها.

السيطرة على حريق شقة سكنية 

وفي وقت سابق، نشب حريق هائل داخل شقة سكنية في منزل بمنطقة الحوامدية جنوب محافظة الجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق، ولم توجد إصابات بشرية أو وفيات،وحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.
وتلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة،إخطارًا من غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،يفيد نشوب حريق هائل داخل شقة سكنية بدائرة مركز شرطة الحوامدية.

وعلى الفور توجهت سيارات الإطفاء لموقع الحريق،وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر إمتداده للأماكن المجاورة.

وبالاننقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق في شقة سكنية بأحد المنازل بدائرة مركز شرطة الحوامدية د،أسفر الحريق عن إحتراق محتويات الشقة،ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.