رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع حارس عقار صعقا بالكهرباء داخل بدروم في العمرانية

وفاة حارس عقار صعقا
وفاة حارس عقار صعقا بالكهرباء

لقى حارس عقار مصرعه صعقا  بالكهربائي بمنطقة العمرانية في محافظة الجيزة، وتم  نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

وفاة حارس عقار صعقا بالكهرباء 

 

وتلقى الرائد أحمد ماهر، رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية،بلاغا من الأهالي بوفاة حارس عقار مقيم دائرة القسم، صعقا بالكهرباء.


على الفور أنتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة العمرانية إلى محل البلاغ،وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية،العثور على جثة حارس شخص يبلغ من العمر 31 عاما، مسجى على سرير غرفته، مرتديا كامل ملابسه، ولا توجد به إصابات ظاهرة.


بسؤال شقيقه 37 سنة عامل، ومقيم دائرة القسم، قرر أنه أثناء قيام شقيقه بالنزول للبدروم، العقار لنزح كمية من المياه المتراكمة، تعرض لصعق كهربائي من إحدى الوصلات بموتور المياه المتواجد بالبدروم، ما أدى إلى وفاته، ولا يتهم أو يشتبه فى وفاته جنائيا، وبسؤال صاحب محل منظفات بذات العقار، أيد ما جاء من أقوال على لسان شقيق الضحية..

تم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع سائق سقط في بيارة صرف صحي 

وفى سياق آخر،لقى سائق سيارة مصرعه سقط في بيارة صرف صحي بمنطقة الطالبية في محافظة الجيزة، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.
 

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الطالبية، يفيد بمصرع سائق سقط داخل بيارة صرف صحي بدائرة القسم.
 

على الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الطالبية، برئاسة المقدم محمد نجيب، رئيس المباحث، وبإجراء التحريات تبين مصرع سائق سيارة، سقط داخل بيارة صرف صحي أثناء تفريغ حملة السيارة،حيث اختل توازنه وسقط داخل البيارة ولقى مصرعه في الحال.
 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات،وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابها وملابساتها.