رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عدم وجود أي مرضى بداخلها

اكتشاف مفاجأة أثناء إغلاق مستشفى تخصصي غير مرخص في العمرانية

غلق مستشفى تخصصى
غلق مستشفى تخصصى بالعمرانية

اتخذ اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اليوم السبت، قرارًا بإغلاق مستشفى المنارة التخصصي الكائنة بشارع الهرم والتابعة إداريًا لحي العمرانية؛ لإدارتها دون ترخيص وضبط مخالفات جسيمة بداخلها.

إغلاق مستشفى تخصصي غير مرخص في العمرانية

وقال اللواء أحمد راشد، إن قرار الغلق يأتي ضمن الحملات الرقابية المستمرة بالتعاون مع وزارة الصحة بالمرور على كافة المنشآت الطبية لرصد المخالفات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، حرصًا على صحة وسلامة المرضى المترددين على تلك المنشآت.

أثناء غلق المستشفى

اكتشاف مفاجأة أثناء إغلاق مستشفى المنارة التخصصي

وأوضح محافظ الجيزة، أنه تم التنسيق مع وزارة الصحة وقطاع أمن الجيزة وهيئة الإسعاف لتوفير الأطقم الطبية وسيارات الإسعاف المجهزة للقيام بنقل المرضي لأحد المستشفيات الحكومية التابعة إلى وزارة الصحة، إلا أنه تبيّن أثناء تنفيذ إجراءات الغلق والتشميع وقطع المرافق، عدم وجود أي مرضى داخل المستشفى.

وأشار «راشد»، إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة قامت بقطع المرافق الموجودة بها لمراعاة عوامل السلامة والأمن واتخاذ الإجراءات اللازمة للتأكد من فصل كافة الأجهزة بالمستشفى.

أثناء غلق مستشفى المنارة التخصصي

 وأكد محافظ الجيزة، على استمرار حملات المرور الرقابية على جميع المنشآت الطبية بكافة قطاعات المحافظة للتأكد من مطابقتها والعاملين بها للاشتراطات الصحية اللازمة لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.

جاءت الحملات بحضور تيسير عبد الفتاح رئيس مدينة الجيزة، والدكتور سامح عشماوي مدير مديرية الشؤون الصحية بالجيزة، وسمير عويضة رئيس حي العمرانية.

جانب من تشميع مستشفى المنارة التخصصي

محافظ الجيزة يهنئ الرئيس بذكرى 23 يوليو

وفي سياق آخر، بعث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ70 لثورة 23 يوليو المجيدة.

وقال المحافظ في برقيته: «يطيب لي ونحن نحتفل بالعيد السبعين لقيام ثورة 23 يوليو المجيدة أن أبعث بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الجيزة والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة بأصدق التهاني القلبية المقرونة بأسمى آيات الولاء والتقدير والعرفان».

وأضاف «راشد»: «وإننا ننتهز هذه المناسبة الخالدة لنعاهدك على بذل الجهد ومواصلة مسيرة العطاء وملحمة البناء، مجددين العهد بالتضحية والفداء في سبيل رفعة الوطن في ظل سياستكم الحكيمة وسعيكم الدؤوب لإقرار السلام الشامل والعادل بكافة ربوع المنطقة وتجنيب العالم ويلات الحروب ومخاطرها».

كما بعث محافظ الجيزة برقيات تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء.​