رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شخص وإصابة آخر في مشاجرة مسلحة بقنا

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين

شهدت قرية سمهود بدائرة مركز أبو تشت شمالي محافظة قنا،مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص من عائلتين،اسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخر،وتم نقل الجثة إلى المشرحة والمصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة،وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلتين 

 

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا،اخطارا من مركز شرطة أبو تشت،مفاده نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين ناحية قرية سمهود بدائرة مركز أبو تشت ووجود متوفي ومصاب.

 

وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إلى مكان الواقعة،وتمت السيطرة على الموقف والفصل بين طرفي المشاجرة.

كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيًا بمحيط مكان الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،جهودها لضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة والأسلحة التي كانت بحوزة المتهمين.

 

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلتين،أسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخر.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وقررت نقل الجثة إلى المشرحة، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة،والمصاب لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

وكلفت النيابة العامة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا،لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

 

مصرع شخص صدمته سيارة 

 

وفي سياق آخر،لقي شخص مصرعه صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق ناحية قرية النواهض بمركز أبو تشت  شمالي محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى مستشفى  نجع حمادي المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

وكانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا من مأمور مركز أبو تشت  صدمته سيارة على طريق ناحية قرية النواهض، بدائرة مركز نجع حمادي.

 

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين مصرع أحمد رمضان، من قرية النواهض بدائرة مركز أبو تشت، صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.