رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إصابة شخصين طعنًا بسلاح أبيض في معركة طاحنة بسوهاج

مشاجرة بين الأهالي
مشاجرة بين الأهالي في المراغة بسوهاج

شهد مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، معركة طاحنة بين الأهالي، استخدم فيها الأسلحة البيضاء والشوم، بسبب خلافات مالية، نتج عنه عنه إصابة شخصين بجروح رضية وطعنية متفرقة بالوجه والجسم، تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل مشاجرة طاحنة بين الأهالي في مركز المراغة بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج من خلال الفحص، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) شخص يدعى «عبد الكريم. ي»، 58 عامًا، بالمعاش، مصابًا بجرح نافذ بالبطن من الناحية اليمنى، تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، و(طرف ثان) كل من: «حمادة. ع»، 38 عامًا، صاحب بنزينة، مصابًا بجرحين رضيين بفروة الرأس، وشقيقه «محمود»، 35 عامًا، عامل، استخدم فيها سلاح أبيض وشوم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبط طرفي المشاجرة، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الثاني على سلاح أبيض عبارة عن «مطواة».

وبسؤال طرفي المشاجرة تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب، واتهم الطرف الأول، الطرف الثاني بالتعدي عليه بالسلاح الأبيض المضبوط بحوزته، وتسبب في إحداث إصابته المشار إليها، بسبب خلافات مالية.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.