رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الرياضة لمجلس اتحاد الكرة: أي إخفاق آخر غير مقبول

وزير الرياضة لمجلس
وزير الرياضة لمجلس اتحاد الكرة: أي إخفاق آخر غير مقبول

تحدث محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة عن كواليس اجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام.

وقال الشاذلي في تصريحات لبرنامج "رقم 10" مع كريم رمزي على شاشة القناة الأولى: " الاجتماع تطرق للحديث عن العديد من الأمور المهمة الخاصة بالمنتخبات الوطنية لكرة القدم، وبالخصوص عن مباريات المنتخب الوطني الأول والمنتخب الأولمبي خلال المرحلة الحالية، وتحديدا مباراتي مالاوي للمنتخب الأول ومباراتي زامبيا للمنتخب الأولمبي".

وأضاف الشاذلي: "الوزير شدد على أهمية الرياضة ولكن تبقى كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى التي يلتف حولها الجمهور، لذلك فإنه من غير المقبول أن يتكرر أي فشل في المنتخبات الوطنية، ولن يتقبل أي إخفاق آخر".

واستكمل الشاذلي حديثه قائلا: "شهر مارس شهر في غاية الأهمية لكرة القدم المصرية على مستوى المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي، ووزير الرياضة تعهد بتوفير كافة المتطلبات للمنتخبين، مع التشديد على أن يؤدي اتحاد الكرة دوره على المستوى الإداري والأجهزة الفنية بالشكل المطلوب وأن يتحمل كل فرد مسئولياته خلال الفترة الحالية والتي لا تحتمل أي إخفاق جديد علىلا مستوى كرة القدم".