رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غدًا.. قطع التيار الكهربائي عن بعض المناطق بالأقصر

غدًا.. قطع التيار
غدًا.. قطع التيار الكهربائي عن بعض المناطق بالأقصر

أعلن اللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، قطع الكهرباء عن بعض المناطق بمدينة الأقصر، وذلك غدًا الإثنين الموافق 13 مارس، وذلك لإجراء الصيانة الدورية على لوحة توزيع كهرباء السيد يوسف بمعرفة شبكة كهرباء أبو الجود.

قطع الكهرباء عن بعض المناطق بالأقصر 

 وأوضح اللواء علي الشرابي، أنه سيتم فصل الكهرباء من الساعة 9 صباحًا وحتى 12 من ظهرًا، وذلك غدًا الاثنين الموافق 13 / 3 / 2023، ولمدة 3 ساعات، وذلك بعد أن تلقي الدكتور علي الشرابي إشارة تليفونية من شبكة كهرباء أبو الجود بشأن أعمال الصيانة المشار إليها.

وأضاف رئيس مدينة الأقصر، أن المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربي هي من أول شارع محافظة الأقصر بكورنيش النيل حتى نهاية شارع ساحة معبد الكرنك.

سرعة عودة التيار الكهربي
ووجه رئيس مدينة الأقصر، رئيس حي شمال أحمد عوض الله، للتنسيق مع المهندس محمد حسين مدير شبكة كهرباء أبو الجود لاتمام أعمال الصيانة المذكورة على أكمل وجه وفقا للأصول الفنية والهندسية المتبعة وسرعة عودة التيار الكهربي في الموعد المقرر تلبية لاحتياجات المواطنين.

وتهيب رئاسة مجلس مدينة الأقصر بقاطني المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء وجميع المصالح والشركات ومديريات الخدمات والمستشفيات والمخابز الواقعة بنطاق جميع المناطق المشار إليها بضرورة العمل لاتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع المعلن عنها.

وفى نفس السياق، أعلنت رئاسة مجلس مدينة الأقصر بقيادة الدكتور على الشرابى رئيس المدينة، إنها تأسف بشدة للإزعاج الذي يسببه تنفيذ أعمال مشروع تطوير موقف البياضية بمدينة الأقصر، من أعمال رصف وتوسعات بشارع الموقف، حيث أنه تلاحظ خلال اليومين الماضيين عن وجود تكدس مروري بالمنطقة بسبب وجود سيارات السرفيس خارج الموقف مما يسبب استياءًا لبعض المواطنين.

ومن هذا المنطلق قدم مجلس مدينة الأقصر كامل اعتذاره، حيث أكد اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، أن الهدف الأساسى من هذه التوسعات وأعمال التطوير هو المصلحة العامة للمواطنين المترددين عليه، والقضاء على مشاكل التكدس المرورى، لافتًا إلى أن المحافظة تسابق الزمن للانتهاء من هذه الأعمال فى أسرع وقت وأقل قدر ممكن من الأضرار.