رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسالة أحمد موسى إلى الخطيب بعد فضيحة صن داونز فى الأهلي ويهاجم الشناوي

الأهلي يسقط أمام
الأهلي يسقط أمام صن داونز

شن الإعلامي أحمد موسى، هجوما عنيفا على لاعبي النادي الأهلي، بقيادة محمد الشناوي بعد الهزيمة بخماسية أمام صن داونز، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، قائلا: "أسوأ فريق في تاريخ النادي الأهلي ووجه رسالة إلى الخطيب".

النادي الأهلي في مرمى نيران أحمد موسى بعد خماسية صن داونز: مفيش دكر في لعيبة الأهلي 

وتابع موسي  خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن ما جرى اليوم في مباراة الأهلي وصن دوانز إهانة لعشرات الملايين من جماهير النادي الأهلي في مصر والعالم.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن من رحمة ربنا انتهاء المباراة بخمسة أهداف فقط، ولم يحدث سيناريو مانشستر يونايتد وحدوث كارثة كبرى والخسارة بسبعة أو ثمانية أهداف.

وأردف موسى: يا كابتن بيبو الكيان هو الأهم، وندافع دوما عن النادي الأهلي قيمته وروحه ولا ندافع عن شخص، ونحتاج حارس بدل الشناوي ومهاجم إفريقي قوي.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، ما حدث اليوم، لا يليق بالنادي الأهلي، الناس مجروحة وغاضبة، قائلا: انسوا إفريقيا ولازم نأخذ قرارات للفترة المقبلة.

عايزين قرارات بحجم الكارثة.. أحمد موسى يوجه رسالة عاجلة إلى الخطيب

انفعل الإعلامي أحمد موسى، على الهواء بسبب خسارة الأهلي الكبيرة أمام صن داونز بخماسية في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، قائلا: كابتن الخطيب ومجلس الإدارة عليهم المسئولية والشيلة صعبة عليهم.وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لا بد من التحرك اليوم قبل الغد، عودة الفريق من جنوب إفريقيا.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن اليوم هو يوم حزين على جمهور النادي الأهلي للمرة الثانية والثالثة، قائلا: كان الكابتن صالح سليم في يوم من الأيام لاحظ  دلع اللاعبين، واستبدلهم بالناشئين تربية لهم.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن معظم الموجودين في النادي الأهلي لا يستحقون تمثيل الأهلي  وأولهم الشناوي، لأن ما فعله اليوم كارثي.

واستطرد أن الشناوي كان يشاهد الكرة كأي مشجع أو متابع من خارج الملعب، مضيفا والله لو أي حارس مرمى آخر كان تصدى لأهداف صن داونز الذي صوب 5 كرات على مرمى الشناوي جميعها سكنت المرمى.

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن محمد الشناوى حارس عرين الأهلي، لم يذهب إلى جنوب إفريقيا، كان موجودا في الجزيرة، ولا يشعر بأنه لا يفعل شيء خاطئ.

واستطرد أنه لا يوجد لاعب لديه روح في النادي الأهلي، والشناوي تحدث في المؤتمر الصحفي أمس بروح انهزامية، وتحدث عن ارتفاع الحرارة، معلقا: «أنت من مصر مش بولندا يعني أيه حرارة».

واختتم أحمد موسى: يا كابتن خطيب جمهور الأهلي لا يستحق ما جرى، ويريد إجراءات حقيقية وقرارات بحجم الكارثة واليوم الأسود في تاريخ النادي الأهلي، كان المفترض أن يجتمع مجلس الإدارة ويأخذ قرارات قوية.