رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تأخرها خمس شهور

رسالة سليمان لهذا الثنائي لصرف رواتب عمال الزمالك فى غياب مرتضى منصور

احمد سليمان
احمد سليمان

قلب اللواء أحمد سليمان، عضو مجلس الزمالك السابق مواقع التواصل الاجتماعي، بعد توجيه رسالة إلى المسؤولين عن نادي الزمالك، وتحديدا الثنائى النائب سليمان وهدان، القائم بأعمال الرئاسة فى غياب المستشار مرتضى وخالد لطيف أمين الصندوق لمطالبتهما بصرف الرواتب المتأخرة للعاملين والموظفين فى نادي الزمالك.

رسالة أحمد سليمان لهذا الثنائي لصرف رواتب عمال الزمالك 

وكتب سليمان: "رسالة إلى القائمين على إدارة شئون نادى الزمالك،  بصفة عامة وكلا من 
السيد/ سليمان وهدان 
المحاسب/ خالد لطيف بصفة خاصة 
وصلتني عشرات المكالمات والرسائل من العاملين والمدربين والاداريين بنادي الزمالك ".

وتابع  سليمان: “قلبى يعتصر ألما من هذه الرسائل بسبب عدم صرف رواتبهم حتى الان فى ظل الازمة الاقتصادية الطاحنة وغلاء المعيشة وارتفاع اسعار كافة السلع الغذائية”.

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، سابقا علمت منهم أن بعضهم لم يتم صرف رواتبهم منذ خمسة أشهر".

وطالب القائمين على إدارة نادي الزمالك، سرعة صرف الرواتب بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك واعلم جيدا أن نادى الزمالك به وفرة من الأموال وصلت خزينة نادي الزمالك سواء من عقد الرعاية أو عقد بيع اللاعب إمام عاشور وبالتالي لا يمكن التحجج بالحجز على الأرصدة أو عدم توافر السيولة ويكفي ما يعانيه هؤلاء العاملين من صعوبات الحياة.

وكشف مصدر موثوق، أن قرار غير معلن بتأجيل صرف رواتب العاملين وموظفي نادي الزمالك، لحين خروج المستشار مرتضى منصور، من محبسه بالسجن وهو ما تحفظ عليه خالد لطيف، أمين صندوق نادي الزمالك، خاصة في ظل قرب حلول شهر رمضان المبارك، خاصة أن رئيس الزمالك لن يخرج إلا رابع أيام شهر رمضان.

ويواجه مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة النائب سليمان وهدان، القائم بأعمال رئاسة القلعة البيضاء، وقبلة المستشار مرتضى منصور، أزمة الحجز على أرصدة نادي الزمالك، فى البنوك، من خلال ممدوح، عباس، رئيس نادي الزمالك سابقا، وذلك فى ظل الخلافات بين منصور، وعباس.

ويتواجد المستشار مرتضى منصور، حاليا،  فى السجن، بعد قرار المحكمة، بحبسه لمدة شهر بتهمة السب والقذف، ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.