رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب خلافات الجيرة

إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

مشاجرة بين عائلتين
مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

شهدت قرية طبهار التابعة لمركز إبشواي في محافظة الفيوم، مشاجرة بالعصا والشوم بين عدد من الأشخاص من عائلتين، بسبب خلافات الجيرة، أسفرت عن إصابة 7 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة إبشواي، يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلتين ناحية قرية طبهار بدائرة المركز ووجود عدد من المصابين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إلى القرية، وتمت السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، وبالفحص تبيّن نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلتين بسبب خلافات الجيرة.

وأسفرت عن إصابة 7 أشخاص بكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم،وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وحُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة شخصين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم

وفي سياق متصل، شهدت قرية المختلطة التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم والحجارة بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات الجيرة، أسفرت عن إصابة شخصين، وتم نقلهم إلى مستشفى إبشواي المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص ووجود مصابين.

وعلى الفور تم الدفع بقوات فض الشغب إلى المكان، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيًا بمحيط المكان.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة، وبالفحص تبيّن نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات الجيرة، أسفرت عن إصابة شخصين بكسور وجروح وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى أبشواي المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.