رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضربه بفأس..

منعه من التعدي على والدته.. تفاصيل مصرع محامي على يد جاره في الفيوم (صور)

محامى الفيوم سيد
محامى الفيوم سيد عويس خلف

استمعت نيابة الفيوم إلى أقوال أسرة محامى الفيوم وجيرانه، الذين أكدوا أنهم أبصروا المتهم حال تعديه على المجنى عليه مستخدمًا فأس فحدثت إصابته التى أودت بحياته، وشهد أحد الجيران بأن المتهم هدد محامى الفيوم بالقتل قبل الواقعة، وبمطالعة النيابة العامة للمقطع المرئى للواقعة أبصروا المتهم حال ارتكاب الواقعة، بينما قرر أحد شهود الواقعة بأنه تناهى إلى سمعه صوت صراخ واستغاثات أسرة محامى الفيوم وآنذاك ابصر المتهم محرزا لسلاح أبيض عبارة عن فأس، حال تعديه على محامى الفيوم.

وأكد رجال المباحث عثورهم على الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهة المتهم أقر لرئيس المباحث بارتكابه الواقعة، وأضاف رئيس المباحث بأن تحرياته توصلت إلى صحة الواقعة على نحو ما شهد به سالفو الذكر، وأن المتهم عقد العزم وبيت النية على قتل المجنى عليه محامى الفيوم، وأعد لذلك سلاح أبيض عبارة عن فأس، وعلم بتواجده أمام مسكنه فتوجه، وما أن شاهده قام بالتعدى عليه عدة مرات، قاصدًا من ذلك إزهاق روحه.

محامى الفيوم

كانت قرية الإعلام التابعة لدائرة مركز شرطة الفيوم، شهدت مقتل محامى أربعينى بطريقة بشعة على يد جاره بمحيط منزل محامى الفيوم.

 تلقى رجال مباحث الفيوم إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفيوم مفاده مقتل “سيد عويس خلف” 44 سنة بالطريق العام بمحيط منزله، بواسطة جارهم مستخدمًا سلاحًا أبيض عبارة عن فأس أثناء جلوسه برفقة زوجته على كرسى بلاستيكى، وقام الأهالي بضبط المتهم عقب ارتكاب الجريمة.

التحريات

وتبينّ من التحريات لرجال وحدة مباحث مركز شرطة الفيوم، أنّ المتهم كان دائم التعدي على والدته بالضرب، فيما تدخل محامى الفيوم عدة مرات لحماية الأم من بطش ابنها، فقرر الجاني الانتقام منه، وما أن رآه جالسًا أمام منزله، هاجمه وأنهى حياته.

مدير أمن الفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد إسلام لُطيّف مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغًا بمقتل أربعيني في وضح النهار بطريقة بشعة أمام أعين زوجته،على يد جاره، وذلك أمام منزله بقرية الإعلام بدائرة المركز.

فأس كبير الحجم

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الفيوم تحت إشراف المقدم محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم، إلى مكان البلاغ، وتبينّ مصرع محامى الفيوم سيد عويس خلف،" محامى" في العقد الرابع من العمر، على يد جاره، حيث كان يجلس المجني عليه أمام منزله أمام زوجته، وهاجمه جاره من الخلف، حيث سدد له عدة ضربات قوية بفأس كبير الحجم، فلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور، وسط صراخ زوجة المجني عليه التي أصيبت بحالة من الهلع والفزع.

التعدى على والدة الجانى

وأمسك الأهالي بالجاني، وأبلغوا الشرطة التي حضرت وألقت القبض عليه، وتبينّ أنّه قتل المجني عليه انتقامًا منه، حيث أنّ الجاني كان دائم التعدي على والدته وضربها، مما جعل المجني عليه يتدخل ويحمي والدة الجاني من بطش ابنها، فقرر الانتقام منه بإنهاء حياته.

مرفق إسعاف الفيوم

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الجريمة، حيث جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي تحت تصرف جهات التحقيق، التي انتدبت الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، وإعداد تقرير بأسباب الوفاة، وتسليم الجثمان لذويه والتصريح بالدفن فور الإنتهاء من التشريح، وإنهاء الإجراءات القانونية.

FB_IMG_1677891923834
FB_IMG_1677891910129
FB_IMG_1677891905388
FB_IMG_1677891873434
FB_IMG_1677891862369
FB_IMG_1677889317600
FB_IMG_1677886074500