رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المحافظ يقرر

ثبات تعريفة الأجرة على جميع الخطوط الرئيسية والفرعية بالدقهلية

سيارات الأجرة
سيارات الأجرة

واصلت الحملات الرقابية بالمراكز والمدن والأحياء بنطاق محافظة الدقهلية، جولاتها الميدانية بمواقف السيارات الميكروباص والسرفيس؛ للاطمئنان على انتظام سير العمل بالمواقف، والتأكد من الالتزام بالتعريفة المقررة دون زيادة تزامنا مع تحريك أسعار المحروقات.

وأكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، ثبات تعريفة الأجرة المقررة سابقا لجميع خطوط السيارات على جميع الخطوط الرئيسية والفرعية وخطوط سيارات السرفيس على مستوى المحافظة، متابعًا: "لا زيادة مطلقا في أسعار تعريفة أجرة المواصلات لسيارات النقل الجماعي والسرفيس بنطاق المحافظة".

ووجه بضرورة متابعة أعمال تعليق البنرات الخاصة بالتعريف للمواطنين بتعريفة الأجرة المقررة لخطوط السيارات بنطاق المحافظة.

وأشار المحافظ إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمه ضد المخالفين غير الملتزمين سواء من أصحاب محطات التموين أو السائقين بنطاق المحافظة.

ووجه رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء لمتابعة، بانتظام سير العمل داخل جميع المواقف وبمحطات تموين السيارات بنطاق المحافظة، واستمرار العمل بتعريفة المواصلات الحالية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس، وعدم وجود أي زيادة بها، وذلك بعد تعديل أسعار البنزين من لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

وأكد تكثيف حملات المرور والتفتيش والرقابة على مواقف سيارات السيرفيس، والنقل للخطوط الداخلية والخارجية، بالتنسيق مع المرور، وإدارة المواقف، ومديرية التموين، والجهات المعنية؛ للتأكد من مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب المحددة من قبل المحافظة، وخطوط السير المحددة، واتخاذ الإجراءات لمنع استغلال المواطنين، وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين.