رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطار ينهي حياة سيدة أثناء عبورها السكة الحديد في الحوامدية

مصرع سيدة صدمها قطار
مصرع سيدة صدمها قطار بمنطقة الحوامدية

لقيت سيدة مصرعهما صدمها قطار بمنطقة الحوامدية جنوب محافظة الجيزة،وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع سيدة صدمها قطار 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،إخطارا من شرطة النقل والمواصلات،مفاده مصرع سيدة صدمها قطار بدائرة مركز شرطة الحوامدية جنوب محافظة الجيزة.

انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الحوامدية مدعومة بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث،وتبين من الفحص والمعاينة الأولية، مصرع سيدة صدمها قطار أثناء عبورها السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة.

وإستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان اللذين أكدوا بأن السيدة من حاولت تفادي القطار إلا أنها لم تستطع وصدمه القطار مما أدى لمصرعها.

تم تخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.

وكلفت النيابة العامة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة،بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته،والتصريح بدفن الجثة بعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

مقتل ربة منزل على يد زوجها في أبو النمرس 

وفي سياق آخر، أقدم شخص على قتل زوجته، بسبب خلافات زوجية بمنطقة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبطه.

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو النمرس،يفيد مقتل ربة منزل على يد زوجها بدائرة المركز.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث مركز شرطة أبو النمرس، إلى مكان الواقعة،وتبين مقتل ربة منزل نتيجة قيام زوجها بالتعدي عليها بالضرب.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة،نشوب مشادة بين الزوجة المجني عليها وزوجها، بسبب خلافات بينهما،قام بالتعدي عليها بالضرب حتى فارقت الحياة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وقررت النيابة العامة نقل الجثة إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية على الجثة لبيان أسباب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.