رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الطب الشرعي يكشف مفاجأة بشأن العثور على جثة طفل في الحوامدية

الطب الشرعي يكشف
الطب الشرعي يكشف مفاجأة بشأن العثور على جثة طفل بالحوامدية

تسلمت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحريات الأجهزة الأمنية حول مصرع طفل بمنطقة الحوامدية بالجيزة، حيث تبين أن الطفل أصيب بصعق كهربائي من أحد أعمدة الإنارة بسبب نزول الأمطار بمنطقة الحوامدية.

مصرع طفل صعقآ بالكهرباء بالحوامدية

وقد صرحت النيابة بدفن جثة المتوفي، بعدما تسلمت التقرير الطبي المبدئي الخاص بالجثة والذي أكد عدم وجود  شبهة جنائية في ذلك.

كان بلاغ قد ورد لضباط مباحث قسم شرطة الحوامدية من غرفة النجدة، يشير إلي  مصرع طفل صعقآ بالكهرباء، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث بمنطقة الحوامدية.

وتبين إصابة طفل بصعق كهربائي من أحد الأعمدة الكهربائية بسبب الامطار، ولا شبهة جنائية، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

وفي سياق متصل أمرت نيابة الجيزة بحبس عاطل لحيازته مخدر الآيس في كرداسة، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والإستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.
كما أرسلت النيابة المضبوطات من مخدر الآيس، للمعمل الكيميائي لفحصها وكتابة تقرير واف عنها.

كشفت التحقيقات أن المتهم ضبط بحوزته على كمية من مخدر الآيس استعدادًا لترويجها على عملائه، مقابل مبالغ مالية.

تمكن قسم شرطة كرداسة، من ضبط عاطل، لحيازته على كمية من الآيس، وعقب رصد تحركات المتهم، من خلال معلومات، تمكن رجال الأمن القبض عليهما عدة للبيع، واعترف المتهم بحيازته للمخدرات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.