رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شخص ينهي حياة زوجته في أبو النمرس

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

أقدم شخص على قتل زوجته، بسبب خلافات زوجية بمنطقة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبطه.

مقتل ربة منزل على يد زوجها 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو النمرس،يفيد مقتل ربة منزل على يد زوجها بدائرة المركز.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث مركز شرطة أبو النمرس، إلى مكان الواقعة،وتبين مقتل ربة منزل نتيجة قيام زوجها بالتعدي عليها بالضرب.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة،نشوب مشادة بين الزوجة المجني عليها وزوجها، بسبب خلافات بينهما،قام بالتعدي عليها بالضرب حتى فارقت الحياة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وقررت النيابة العامة نقل الجثة إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية على الجثة لبيان أسباب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.

كشف ملابسات العثور على جثة داخل شقة بالهرم

كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، ملابسات واقعة العثور على جثة شخص مفارقا الحياة داخل شقته بمنطقة الهرم، حيث تبين عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث، وأفادت التقارير الواردة من هيئة الطب الشرعي، أن الوفاة طبيعية نتيجة هبوط في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب.
وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شخص مفارقا الحياة داخل شقته بدائرة قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان،وتبين العثور على جثة شخص مفارقا الحياة داخل شقته بدائرة قسم شرطة الهرم، وبمناظرة الجثة تبين خلوها من أي إصابات ظاهرية وتبين سلامة جميع نوافذ الشقة والعثور جميع متعلقاته الشخصية.

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة التي انتقلت إلى مكان الواقعة،وامرت باستدعاء الطبيب الشرعي لمناظرة الجثة لبيان أسباب الوفاة ووقت حدوثها وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

وكشفت تقرير الطب الشرعي عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث وأن الوفاة طبيعية نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب.

وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة بعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.