رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

18 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق استديو شبرامنت في أبو النمرس

حريق داخل أستديو
حريق داخل أستديو تصوير

شب حريق هائل داخل استديو بمنطقة شبرامنت، في دائرة مركز شرطة أبو النمرس، فيما تكثيف قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها السيطرة عليه، عبر الدفع بـ18 سيارة إطفاء. 

وتلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بنشوب حريق داخل استديو بمنطقة شبرامنت، في دائرة مركز شرطة أبو النمرس.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بـ18 سيارة إطفاء إلى موقع الحريق، كما أنتقلت قوات الأمن للمكان، وتم فرض كوردون أمني بالمنطقة. 

كما انتقل المقدم مصطفى رشوان، رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات تبين نشوب حريق داخل استديو داخلي، على مساحة 1000 متر مربع، مقسم إلى بلاتوهات، وملك شخص يدعى أحمد بلال.

ويكثف رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، جهودهم للسيطرة على الحريق، ومحاصرته، ومنع امتداده إلى أماكن أخرى، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

حريق هائل يلتهم شقة سكنية بولاق الدكرور 

وفي وقت سابق، نشب حريق هائل في شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة،وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة من السيطرة على الحريق،ولم يسفر الحريق عن إصابات بشرية أو وفيات،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حريق هائل في شقة سكنية 

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،بلاغًا من الأهالي بمنطقة بولاق الدكرور، يفيد نشوب حريق هائل في شقة سكنية.

تم الدفع بعدد 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر إمتداده لباقي العقار.

وبالاننقال إلى المكان وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، أسفر الحريق عن إحتراق محتويات الشقة،ولم يسفر الحريق عن إصابات بشرية أو وفيات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقف على ملابساتها ومعرفة أسباب وملابسات الحادث.