رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفحم عامل سوداني في حريق مصنع غزل ونسيج بأبو النمرس

حريق مصنع غزل ونسيج
حريق مصنع غزل ونسيج

تفحم عامل سوداني الجنسية، فيما نجا آخر في حريق مصنع غزل ونسيج ناحية المنشأت التابعة لمركز أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة علي الحريق، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بداية أحداث الواقعة

تلقي اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث،بتلقيه  إخطارًا من العميد أحمد خلف رئيس قطاع جنوب الجيزة، يفيد  نشوب حريق هائل بمصنع غزل ونسيج بمنطقة المنوات دائرة مركز ابو النمرس.

الدفع ب5 سيارات إطفاء

على الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة   ب 5 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر إمتداده للأماكن المجاورة.

خسائر الحريق

أسفر الحريق عن  إحتراق 6 ماكينات غزل وكمية كبيرة من القطن ووفاة عامل «سوداني» 27 سنة، وبسؤال عامل آخر «سوداني» أقر أمام  أمام العقيد محمد مختار مفتش المباحث،أن سبب  الحريق حدوث ماس كهربائي في إحدى الماكينات الخاصة بالمصنع،  وحاول المتوفى إخماد الحريق إلا أن النيران أحاطت له ولم يتمكن من الخروج.

اتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات  وتم نقل الجثة إلي المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.

موظف ينهي حياة زوجته لشكه في سلوكها

وفي سياق آخر، أقدم موظف علي قتل زوجته حيث سدد لها عدة طعنات وقام بتسليم نفسه لمركز شرطة أبو النمرس شمال محافظة الجيزة،وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بداية أحداث الواقعة

تلقى اللواء مدحت فارس،مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا يفيد قيام موظف بقتل زوجته بمركز أبو النمرس.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وتبين مقتل ربة منزل تبلغ من العمر 38 عاما، على يد زوجها موظف بأحد الجهات الحكومية، 38 عاما أيضا، واعترف أمام رجال المباحث بارتكابه الواقعة لشكه في سلوكها.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، وقررت نقل الجثة إلي المشرفة تحت تصرف النيابة العامة.