رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل يلتهم شقة سكنية في أبو النمرس

حريق شقة سكنية
حريق شقة سكنية

نشب حريق هائل داخل شقة سكنية بمنطقة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة،وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات بشرية أو وفيات،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

نشوب حريق هائل داخل شقة سكنية 

 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة،إخطارًا من شرطة النجدة، بنشوب حريق هائل داخل شقة سكنية بدائرة مركز شرطة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة.

 

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بعدد 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق،وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته، كما تم فرض كوردونا أمنيا بمحيط مكان الحريق.

وبالإنتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق هائل داخل شقة سكنية بدائرة مركز أبو النمرس، أسفر الحريق عن احتراق محتويات الشقة، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،وطالبت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث للوقوف على ظروف وملابسات الحريق.

 

جرعة مخدرات زائدة تنهي حياة شاب بالوراق

 

وفي سياق آخر، كشفت تحقيقات النيابة العامة بالجيزة، عدم وجود شبهة جنائية وراء حادث العثور على جثة شاب عثر عليه مفارقا الحياة بمنطقة الوراق بالجيزة، وأشارت التحريات إلى أن الشاب من متعاطي المواد المخدرة، وأنه فارق الحياة نتيجة جرعة مخدرات زائدة.

 

بداية أحداث الواقعة
 

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،إخطارًا من اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،بورود بلاغا لضباط قسم شرطة الوراق بالعثور على جثة شاب بأحد المناطق بدائرة القسم.

 

وعلى الفور توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة الوراق لمكا البلاغ،وبإجراء التحريات تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، وبمناظرة الجثة تبي خلوها من أي إصابات ظاهرية.


وبسؤال أسرة الشاب أفادوا بأن المذكور من يتعاطى المواد المخدرة، ولم يتهموا أحد في التسبب في وفاته ولم ينتبهوا في وفاته جنائية.

 

تم نقل الجثة إلى المشرح تنفيذا لقرار النيابة العامة،وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.