رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غدًا

قطع المياه غدا 7 ساعات عن مدينة طلخا ونبروة بالدقهلية

قطع مياه الشرب
قطع مياه الشرب

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أنه سيتم قطع المياه، غدا الخميس الموافق 9 مارس الجاري من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 3 مساء، من ذات اليوم عن مدينة طلخا بالكامل ومدينة نبروة لإجراء أعمال الصيانة الدورية داخل مرفق مياه طلخا.

 

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناء على التقرير الذى  ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية في هذا الشأن، حيث يتم تنفيذ أعمال الصيانة الدورية داخل المحطة المشار إليها وأوضح التقرير أن المناطق المتأثرة بقطع المياه هي مدينة طلخا بالكامل ومدينة نبروة.

ووجه الدكتور مختار، لـ رحاب المزين رئيس مركز ومدينة طلخا، والمحاسب محمد البسيوني رئيس مركز ومدينة نبروة،  للتنسيق مع مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء الأعمال المذكورة، خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة أخرى كالمعتاد، حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين. واكد محافظ الدقهلية على أهمية اتباع الأصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ أعمال الصيانة المشار إليها.

وطالب محافظة الدقهلية المواطنين قاطني نطاق مدينتي طلخا ونبروة والهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقهما ضرورة العمل باتخاذ مايلزم  لتوفير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.