رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدفع بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية

حريق منزل بشارع مستشفى
حريق منزل بشارع مستشفى الصدر

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة من السيطرة على حريق هائل نشب في منزل بشارع مستشفى الصدر بمنطقة العمرانية بالجيزة، ولم يسفر الحريق عن إصابات بشرية أو وفيات، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

نشوب حريق في منزل بشارع مستشفى الصدر 

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة العمرانية يفيد بنشوب حريق في منزل بشارع مستشفى الصدر بدائرة القسم.

على الفور، انتقلت 3 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع امتداده للأماكن المجاورة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق في المنزل رقم 57 يشارع مستشفى الصدر، نتج عنه احتراق بعض المحتويات من أساس منزلي، ولم ينتج عنه إصابات بشرية أو وفيات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

 

إصابة 3 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة حدائق الاهرام 

 

وفي سياق متصل، أصيب 3 أشخاص في حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق الأهرام في محافظة الجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،من السيطرة على الحريق،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،بلاغا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة حدائق الأهرام.

على الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بعدد 3 سيارات إطفاء لموقع الحادث، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع إمتداده للأماكن المجاورة.

وبالفحص تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق الأهرام، وأسفر الحريق عن إصابة 3 أشخاص فضلًا عن إحتراق بعض محتويات الشقة،واستمع رجال المباحث لأقوال أصحاب الشقة وشهود العيان للوقوف على ظروف وملابسات الحريق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وطالبت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها والإستعلام عن حالة المصابين.