رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الجيزة يزور الطالبات المصابات إثر حادث التدافع بإحدى مدارس العمرانية.. فيديو

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

أجرى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، زيارة إلى مصابات التدافع في مدرسة الشهيد أحمد جمال بالعمرانية، وذلك بأماكن علاجهن في مستشفى أم المصريين، ومستشقى الهرم.

واطمأن محافظ الجيزة على الحالة الصحية للطالبات، من مصابات حادث التدافع، الذي وقع في مدرسة الشهيد أحمد جمال بالعمرانية، اليوم الأربعاء، مخلفا إصابة 7 طالبات، تم نقلهن لمستشفيي أم المصريين، والهرم. 

كما اطمأن محافظ الجيزة على حالة الطالبتين: "آية هاني"، و"نورا علي"، اللاتين تخضعان للمتابعة الطبية، بعد خروج الـ5 حالات الأخرى لتحسن صحتهم. 

توجيهات محافظ الجيزة

ووجه محافظ الجيزة، مسؤولي وزارة الصحة بالمحافظة، ومديري المستشفيين بالمتابعة الدورية للحالة الصحية للطالبتين، وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهما، لحين تمام شفائهما، وعودتهما إلى منزليهما.

كما تفقد محافظ الجيزة عددا من أقسام مستشفى أم المصريين، لمتابعه سير العمل، وتلقي المترددين للرعاية الصحية اللازمة، كما وجه باتخاذ ما يلزم من إجراءات لتوفير أقصى رعاية صحية للمرضى من المواطنين. 

رافق محافظ الجيزة خلال زيارته، محمد نور السكرتير العام المساعد، ووكيل مديرية الشؤون الصحية بالجيزة، ورؤساء أحياء جنوب الجيزة، والطالبية، والهرم، ومدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ورئيس جهاز السرفيس، والنقل الجماعي.