رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار ومواصفات سيارات جيب اودي في السعودية

جيب اودي
جيب اودي

تعتبر طرازات جيب اودي من أفضل السيارات شركة أودي التي تحظى بشعبية واسعة عالميًا وفي المملكة العربية السعودية.

مواصفات جيب اودي Q3

وتتميز سيارة جيب اودي Q3 بتصميم عصري وفاخر مع لمسات رياضية في العديد من الأجزاء خاصة في نسخة الـ S Line، حيث تتواجد بشبك أمامي كبير من الكروم أو اللون الأسود يتوسطها شعار أودي المميز الكرومي مع وجود المصابيح التي تعمل بتقنية الماتريكس التي تتميز بها سيارات العلامة الألمانية أودي، بشكل عام، يتميز التصميم الخارجي بالفخامة والرياضية مع خطوط انسيابية بارزة.

ومن حيث القوة، تحصل سيارة جيب اودي Q3 على طاقة قوية من محرك مكون من أربعة أسطوانات يولد قوة تصل إلى 228 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعات، مما يعطي السيارة أداءً مميزًا.

سعر جيب اودي Q3

إذا كنت ترغب في الحصول على سيارة أودي Q3، فإنها تتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 198 ألف ريال سعودي.

مواصفات جيب اودي Q5 

وننتقل إلى سيارة أكبر قليلًا من فئة الكروس أوفر متوسطة الحجم، وهي جيب اودي Q5 والتي تأتي بتصميم فاخر داخليًا وخارجيًا، مع العديد من التجهيزات مثل المصابيح الماتريكس التي تتميز بها سيارات أودي، مع المرايات الجانبية الكهربائية التي يتواجد بها خاصية التعتيم الذاتي جهة السائق مع كشف النقاط العمياء، ومن الداخل يوجد بها شاشات حديثة بقياس 12.3 بوصة وتجهيزات متنوعة فاخرة.

فيما يتعلق بالقوة، تحصل سيارة أودي Q5 على ذلك من محرك يتألف من أربعة اسطوانات بسعة 2 لتر. ويولد هذا المحرك قوة تصل إلى 250 حصانًا وعزم دوران يبلغ 400 نيوتن متر، وهو متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات.

سعر جيب اودي Q5 

وتتوفر السيارة في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي والحصري شركة ساماكو للسيارات بسعر يبدأ من 249 ألف ريال سعودي.

مواصفات جيب اودي Q7

وننتقل إلى واحدة من أكثر السيارات رفاهية وفخامة في أسطول سيارات أودي وهي جيب اودي Q7 التي تتمتع بالعديد من التجهيزات الفاخرة مع تصميم مميز يجعلها واحدة من أهم وأبرز السيارات في هذه الفئة، ومن أبرز تجهيزات الأمان التي تتوفر بها هي الإضاءة الماتريكس التي تكشف لأمتار عديدة أمام السائق والتي تتفاعل مع الطريق بشكل جيد لحماية أعين السائقين في الجهة المقابلة.

تتوفر أودي Q7 في المملكة العربية السعودية بمحركين مختلفين وهما كالآتي:

المحرك الأول بنزين بسعة 3 لترات قادر على توليد قوة تصل إلى 335 حصان.
يأتي محرك الديزل بسعة 3 لترات ويمكنه توليد قوة تبلغ من 228 حصان إلى 282 حصان.

سعر جيب اودي Q7

وتتوفر السيارة في السعودية من خلال وكيلها المحلي بسعر يبدأ من 342 ألف ريال سعودي.

مواصفات جيب اودي Q8

وضمن سيارات جيب اودي وهي أودي Q8، السيارة الأكبر في أسطول سيارات العلامة الألمانية الفاخرة في المملكة العربية السعودية، والتي تُعتبر الأكثر رياضية، مع تجهيزات فاخرة ورياضية تتمتع بها من الخارج والداخل، مع وجود الشبك الأمامي الكبير الذي يأتي باللون الأسود غير اللامع تعبيرًا عن قوة السيارة، كما تتوفر من الداخل بمقاعد من الجلد الفاخر أو الكانتارا مع تصميم رياضي للمقاعد، والعديد من التجهيزات التي تتمثل في تكييف رباعي المناطق على سبيل المثال.

سعر جيب اودي Q8

وتتوفر أودي Q8 في السعودية بسعر يبدأ من 390 ألف ريال سعودي تقريبًا.