رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار ومواصفات سيارة لينكون افياتور 2023 في السعودية

 سيارة لينكون افياتور
سيارة لينكون افياتور 2023

تعد لينكون افياتور 2023 من السيارات الفاخرة المتوفرة في المملكة العربية السعودية التي تتوفر في السوق حاليًا، والتي تتميز بالعديد من التقنيات والتكنولوجيا والتجهيزات الفاخرة.

مواصفات سيارة لينكون افياتور 2023

وتمتاز سيارة لينكون افياتور بتصميم خارجي مستوحى من نسختها الاختبارية وتمتلك أيضًا ملامح تصميمية مأخوذة من سيارتي لينكولن نافيجيتور ولينكولن كونتيننتال ولينكولن نوتيلوس، وتعتمد السيارة على جنوط مقاس 21 بوصة وتتوفر أيضًا بـ 22 بوصة، وتستند على نفس شاسيه سيارة فورد إكسبلورر 2020.

وتتميز السيارة بمصابيح LED أمامية وشبكة أمامية كبيرة من الكروم بالإضافة إلى العديد من العناصر الخلفية المماثلة للطراز النموذجي، ومنها المصابيح الخلفية النحيفة والشريط الضوئي الأفقي الذي يجمع بينهما، كما تأتي السيارة في بعض الفئات بلون مختلف مختلف عن جسم السيارة مثل المرايات الجانبية.

كما تتميز بمساحات داخلية رحبة، مع ثلاث صفوف من المقاعد المريحة للركاب بأكملهم، بالإضافة إلى ذلك، توفر السيارة مساحات تخزين واسعة في الصندوق الخلفي، تبلغ 513 لتر دون طي مقاعد الصف الثالث، وتصل إلى 1120 لتر تقريبًا في حال طي مقاعد الصف الأخير. ومع داخلية رحبة للغاية، ستشعر بالراحة والاسترخاء أثناء رحلتك مع 6 أو 7 مقاعد مريحة وكسوة جلدية فخمة، سوف تشعر كما لو أنك داخل مقصورة طائرة.

وتتميز المقاعد الأمامية بخصائص مريحة للتدليك والتبريد، بالإضافة إلى نظام الصوت عالي الجودة Revel Ultima 3D، الذي يتضمن 28 سماعة موزعة في جميع أنحاء المقصورة لتجربة صوتية محيطية رائعة من لينكون، مع شاشتين بحجم 12.3 بوصة، الأولى تعمل باللمس ومخصصة لنظام الترفيه المعلوماتي والتحكم بخدمات السيارة، والثانية تعرض العدادات الرقمية، وهي مستوحاة من شركة Bell and Ross للساعات الفاخرة.

سعر سيارة لينكون افياتور 2023

تتوفر سيارة لينكون افياتور في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 352،935 ريال سعودي شامل الضريبة.